شهد الياسين تطل رفقة مولودها الجديد ضاري

فن ومشاهير

شهد الياسين ترزق بـ مولود جديد وتطلق عليه هذا الاسم.. فيديو

8 كانون الثاني 2022 17:12

رزقت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين بـ مولود ذكر، وزفت الخبر إلى الجمهور وفاجأت به متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو خرجت به رفقة صغيرها الرضيع " ضاري"، بررت فيه سبب تكتمها على خبر حملها طوال الأشهر التسع الماضية على خلاف ما فعلته في حملها الأول بـ طفلتها الكبرى " الجوري".



شهد الياسين

وأعلنت نجمة الدراما الخليجية في المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر الحسابات الناشطة في التطبيقات الاجتماعية في البداية الخبر، قائلة:" مساء الورد والعسل.. حبيت أشاركم مفاجأة وايد حلوة هـ السنة.. الحمدلله الله رزقني ضاري.. قمت بـ السلامة وهو بصحة وعافية.. والحين صرت أنا أم ضاري.. والله يخليلي جوري.. ويخليلي ياهم اثنينهم ويجعلهم من الصالحين".

وكشفت سبب تحفظها عن ذكر الأمر من قبل:" ما قلت لكم أنا حامل من قبل.. قلت أخليها لكم مفاجأة لكم.. ويوم أولد تشاركوني فرحتي..".


وعليه انطلقت تعليقات النشطاء والتي انقسمت بين مهنئ ومبارك لـ شهد وبين محلل لسبب اخفائها موضوع حملها عن الجمهور بـ ارجاعه إلى الخوف من الحسد كونها كانت حاملاً بـ صبي.

ومن التعليقات:" ما شاء الله الله يخليهم لك ويرزقنا مثلك عاجلاً غير آجل"، و" يا عمري فدوة"، و" مبروك"، و" مو لمفاجأة.. قديمة هـ الحركات.. إذا صبي يخافون من العين وما يقولون.. إلا لين ولدوا جانا الصبي بيحكم شبه الجزيرة العربية"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن".

و" ربي يحفظه وحمدلله عـ سلامتك"، و" والله رايقة وهادية ليت الكل مثلها"، و" ألف ألف مبروك"، و" ما شاء الله لاقوة إلا بـ الله.. يبارك لك فيه يا أم ضاري".

أعمال شهد الياسين

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة العراقية مؤخراُ لقائمة أبطال مسلسل " نساء قلن لا"، وهو فكرة فوزية الدريع وإعداد محمد الكندري وإخراج خالد راضي الفضلي.

وبطولة كل من:" مرام البلوشي، غدير السبتي، أحلام حسن، عبير الجندي، عبد الرحمن العقل، عبد الإمام عبد الله، شوق، غرور، خالد العجيرب".

وتنتظر شهد الياسين حالياً عرض مسلسلها التلفزيوني الجديد " ديستوبيا" الذي خاضت بطولته رفقة كل من:" خالد أمين، فيصل العمري، عبد الله التركماني، عبد الله عبد الرضا، عبد الله الطراروة"، والعمل من تأليف حبيبة العبدلله وإخراج أحمد عبد الواحد.

النهضة نيوز