درة تثير تفاعل الجمهور بـ عدة صور جديدة

فن ومشاهير

درة زروق بـ صور جديدة والجمهور: صاروخ الوطن العربي

9 كانون الثاني 2022 12:25

شاركت الفنانة التونسية درة زروق جمهورها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ مجموعة صور جديدة خاصة بها من آخر جلسة تصوير خضعت لها بـ أسلوب السيلفي، وعبرت نجمة الدراما المصرية عن اشتياقها لمحبيها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تعليق مقتضب، دونت فيه:" اشتقت لكم جميعاً".




درة زروق

وأثارت الممثلة الشهيرة عقب ذلك، ضجة واسعة بين أوساط رواد التطبيق ومتابعي حسابها الرسمي، اللذين حرصوا على الإعجاب بـ صورها وإطلالتها وتغزلوا بها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" درة بحبك أوي"، و" صاروخ الوطن العربي"، و" حلوة"، و" كل الصور حلوين وأنتِ أحلا يا عزيزة قلبي درة"، و" يعني والله أنتِ اللي وحشتينا أكتر.. بحبك"، و" قلبي أنتِ والله"، و" قمر"، و" أكثر نجمة متألقة وفي جميع الأوقات".


آخر أعمال الفنانة درة زروق

وحققت النجمة التونسية المقيمة في مصر مؤخراً، نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال حكاية "غالية" التي قدمتها ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والتي ناقشت فيها وأضاءت من خلالها على قضية الزواج عبر الإنترنت وتداعياتها السلبية، إضافة إلى ومناقشتها صعوبة اختيار الفتاة لشريك حياتها بعد تقدمها في السن.

وخاضت بطولة العمل إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" فرح يوسف، مراد مكرم، أحمد حلاوة، فراس سعيد"، والحكاية من تأليف أحمد فرغلي وأحمد حسني.

وحضرت درة زروق في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي " بين السما والأرض" المأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.

وهو من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد العدل وإنتاج تامر مرسي، وبطولة كل من:" هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد لطفي، محمد ثروت، نور صالح، محمود البزاوي، زكي فطين عبد الوهاب".

وحضرت الفنانة الشهيرة في عالم السينما من خلال فيلمين سينمائيين، هما:" فيلم الكاهن" وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو اللبن، وبطولة:" جمال سليمان، حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب".

ومن خلال فيلم" جزيرة الغفران" تأليف وإخراج رضا الباهي، وبطولة:" كلوديا كاردينالي، علي بنور، محمد علي بن جمعة، شادي عرفاوي، بحري الرحالي".

النهضة نيوز