درة زروق عن تسببها في خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

فن ومشاهير

درة زروق عن تسببها في خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني: وأنا اللي نشرت الكورونا

17 أيلول 2021 12:56

استغربت الفنانة التونسية درة زروق، الشائعات المتداولة بحقها حول تسببها في الخلاف الذي وقع بين الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، ونفت كل الأخبار المنتشرة حول الموضوع، مؤكدة استغلال البعض لاسمها في الترويج لبعض الشائعات.



درة تعلق على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وقالت:" دي حاجة ماليش دعوة بيها.. ده كلام هبل.. وأنا اللي نشرت الكورونا.. ما فيش خبر إن أنا السبب في انتشار الكورونا.."، وأضافت في حوارها مع الإعلامية سمر يسري، ضمن برنامج " يوم ليك"، المعروض على شاشة قناة الحياة.

" هما الاتنين صحابي.. وعزمتهم على فرحي.. بس السبب في الإشاعة دي.. يمكن إنهم انفصلوا في نفس الفترة أو قبل الفرح.. وأصلاً كان فيه أفراح تانية في الفترة دي..".

واستغربت الفنانة التونسية المقيمة في مصر، انجرار الناس وراء تلك الأخبار وتصديقهم لمثل هذه الشائعات، معلقة:" كلام غريب ومستغربة إن في ناس بتصدق الكلام ده".


درة زروق تتحدث عن عروض الأزياء والموضة

وكشفت الممثلة الشهيرة عن حبها الكبير لعالم الموضة والأزياء، وجاهرت برغبتها وأمنيتها في دخول هذا العالم، قائلة:" أنا بحب الموضة والملابس وبتابع عروض الأزياء.. من صغري وأنا بحب تصميم الملابس".

وأوضحت أن التمثيل هو مهنتها الأولى والأخيرة، ولا ترغب في امتهان أي عمل آخر، معلقة:" التمثيل مهنتي الأولى والأخيرة.. ولكنني من متابعي الموضة وعروض الأزياء".

درة تتحدث عن دخولها عالم الفن ومجال التمثيل

وأشارت درة في معرض حوارها المذاع عبر قناة الحياة الفضائية، إلى السبب وراء عدم دراستها فنون التمثيل، مبينة أنها درست في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتخرجت منها بـ تقدير عالٍ، نزولاً عند رغبة والدها الذي عارض فكرة التمثيل.

وأضافت:" تخرجت بتقدير عالٍ.. وكان مشروع تخرجي عن دولة فلسطين واللاجئين.. حينها قمت بـ زيارة عدة مخيمات منها في لبنان وبعضها في بلدان أخرى".

جديد درة حكاية غالية مسلسل زي القمر

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة التونسية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال حكاية " غالية" التي خاضت بطولتها في مسلسل السيتكوم " زي القمر" والتي عرضت على شاشة قناة ON TV الفضائية.