سارة الودعاني بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

سارة الودعاني تلتحق بـ ركب النجمات الخاضعات لـ عمليات التجميل

9 كانون الثاني 2022 12:34

فاجأت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني متابعيها عبر سناب شات بـ خضوعها لعدة عمليات تجميل في وجهها، وذلك من خلال نشرها عدة صور توثق تورم ملامحها عقب إجرائها للرتوش التجميلية، من عملية تجميل الأنف وشفط اللغلوغ وصولاً إلى قص الأجفان.




سارة الودعاني

وصدمت المدونة الشهيرة جمهورها بـ الأمر، خاصة وأنها لم تجاهر في وقت سابق بـ رغبتها في الخضوع للتجميل والتغيير في شكلها الخارجي، وهو ما تجلى واضحاً في التعليقات المقتضبة والتساؤلات التي دونوها على منشوراتها في سناب شات.

ولعل من أبرزها سؤال وجه لها حول كيفية قبول زوجها بـ إقدامها على التجميل، حيث كتبت متابعة:" اللي ما قدرت أستوعبه أبو سعد كيف طاوعك تسوين عمليات".

لترد الودعاني بـ الإشارة إلى أنه ساندها عقب جلوسه مطولاً مع الطبيب واستماعه لكافة التفاصيل المتعلقة بـ العمليات التي ستجريها في وجهها، معلقة:" جلس جلسة مطولة مع الدكتور قبل.. وفهم من الدكتور بـ التفصيل الإجراء والفرق اللي بيصير.. وما شاء الله الدكتور ما يحتاج مدح أكثر.. بارك الله".


وتعرضت الناشطة السعودية لانتقادات واسعة من قبل شريحة واسعة من المتابعين بـ اعتبارهم أن جمالها كان طبيعي ومميز ولم تكن بحاجة إلى عمليات التجميل، بينما أشار البعض إلى عدم اقتنعها بـ شكلها الخارجي في حين أرجع السبب لكثرة الأموال.

وجاء في التعليقات:" خيبة ليش؟.. الله عطاها جمال رباني.. شو بعد تبي؟"، و" ما عاد في حد على طبيعته"، و" والله كثرة فلوس شوفوا كيف يسوون أشياء مالها داعي"، و" ليه عاد وربي شكلها حلو"، و" عاد ليش تسوي تجميل وتلعب في نفسها والله إنها مهب صاحية"، و" الحمدلله على نعمة القناعة"، و" زمن الجمال الطبيعي انتهى بلا رجعة خاصة عند المشاهير ومن يملكون المال ومن هم غير راضيين بخلقة الله".

سارة الودعاني متهمة بـ استغلال ابنتها سكرة

ووجهت لـ مشهورة سناب شات قبل أيام قليلة اتهامات بـ الترويج لـ زواج القاصرات واستغلال طفلتها الصغرى " سكرة" بعدما أظهرتها بـ هيئة العروس في حفل عيد ميلادها الأول.

وأكدت بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، استدعاء السلطات المحلية للناشطة السعودية سارة الودعاني واخضاعها للتحقيق على هامش التهم الموجهة إليها من قبل محامٍ شهير.

النهضة نيوز