سارة الودعاني تبرر سبب التحاقها بـ ركب نجمات عمليات التجميل

فن ومشاهير

سارة الودعاني ترد على الاتهامات التي وجهت لها بـ الخضوع لـ عمليات التجميل نزولا عند رغبة زوجها.. صورة

10 كانون الثاني 2022 11:31

بررت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني سبب إجرائها لـ عمليات التجميل الثلاث التي خضعت لها أول أمس السبت، وذلك في معرض ردها على تعليق وصلها من قبل متابعة، نصحتها بـ مواجهة الانتقادات التي طالتها جراء التحاقها بـ ركب النساء الخاضعات للتجميل بـ الإشارة إلى ارضاء زوجها " أبو سعد".

سارة الودعاني

وشاركت مشهورة سناب شات التعليق الذي وصولها من قبل المتابعة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي، والذي جاء في نصه:" ماراح يرتاحون ولايهدى بالهم إلا إذا قلتي لهم أي عشانه نعم.. وبعدها بترتاحين من الأسئلة".

وأكدت نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي أنها لا ترى ضيراً في النزول عند رغبة زوجها " أبو سعد" في حال أراد منها إجراء تعديلات على شكلها الخارجي، مبينة أنها كـ امرأة ترغب دوماً في أن تكون جميلة في عين شريكها وأن تغنيه بـ جمالها عن نساء العالم.

وكتبت:" وين المشكلة لو وحدة سوت شي عشان زوجها.. لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة..".

وأضافت سارة في معرض تعليقها:" مادري عن الناس.. انا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل وحدة بـ العالم".


تفاعل الجمهور مع رد سارة الودعاني

وانقسمت تعليقات المتابعين على رد الفاشينيستا المشهورة بين ناقد لتبريرها وبين متهم إياها بـ الكذب عقب استذكارهم لـ ردة فعل زوجها في السابق عند عرضها عليه قيامها بـ إجراءات تجميلية، في حين استغرب متابعون كمية الحزن التي نتجت عن التحاق سارة بـ ركب النجمات الخاضعات للتجميل.

وجاء في التعليقات:" المشكلة إنها تسأل زوجها ويوقلها لا مالازم وماله داعي والحين تقول عشانه طيب هو شايفك حلوة وما يحتاج تتعبثين زيادة"، و" أذكر قبل قالت ما راح أسوي أي شي بوجهي.. وش اللي تغير؟"، و" هي حلوة ما شاء الله بس الوضع صار موضة لا عشانها ولا عشان زوجها.. يستر عليهم".

و" خذاك بـ خشمك ونفس ما أنتِ.ز راضي ما أتوقع عميان أو ما شاف الحلوات اللي خشومهم من أول حلوة خلقة أو مسوين لهم شي.. قولي بغيت وخلاص"، و" عندها قلوس وهي بتدفع وتسوي وتتجمل لنفسها.. لزوجها.. للناس.. إيش مزعلكم كأنهم ماخذين قروض عشان خشم سارة وزعلانين من السداد".

النهضة نيوز