مريم حسين تفاجئ الجمهور بـ أغنية ليا وحدي

فن ومشاهير

مريم حسين تطرح فيديو كليب أغنية ليا وحدي وتهديها للفتيات الغيورات على أحبائهن

10 كانون الثاني 2022 14:20

دخلت الفنانة المغربية مريم حسين عالم الغناء وطرحت أولى أغنياتها المصورة بـ طريقة الفيديو كليب تحت عنوان " ليا وحدي"، وأقدمت النجمة المقيمة في الإمارات الأغنية على سبيل الهدية لكل الفتيات العاشقات الغيورات على أحبائهنَّ.

مريم حسين

وروجت للأغنية من خلال تعليق مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM كتبت عليه:" الأغنية اهداء لكل بنت تحب تحب حبيبها وما تحب أحد يقرب صوبه.. أدخلوا شوفوا الفيديو كليب.. بس الأهم الكلمات اسمعوها عدل وبعثوها للي بيهمكم.. وقولي لهم يا عزيزتي.. موتوا بـ السم.. أنت ليا وحدي".

وتعاونت الممثلة والمطربة الشهيرة في الأغنية بـ الكمات مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر وبـ الألحان مع الموسيقي مخلوقي بدر، في حين صورت فيديو كليب الأغنية تحت إشراف وإدارة المخرجة رندلة قديح.

ويقول مطلع أغنية  ليا وحدي:" خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".


ولاقت أغنية مريم حسين ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور الذي أبدى إعجابه بها بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور، ومما جاء فيها:" آه تجنن الأغنية مرة إدمان"، و" بنت بلادي كتحمق ما شاء الله ديمة"، و" أنا استمتعت بـ الكليب ورقص رائع مريم أغنية خفيفة وزوينة.. صوتك زوين ما شاء الله.. مبروك".

و" أغنية جميلة"، و" أغنية رائعة ما شاء الله عليك"، و" تبارك الله على بنت بلادي الغزالة.. إن شاء الله كل التوفيق"، و" صراحة إبداع"، و" رائعة"، و" أول مرة أسمعها تغني هي مغربية؟.. الأغنية جميلة"، و" أغنية رائعة ما شاء الله عليك".

والجدير بـ الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تغني فيها الفنانة المغربية مريم حسين أمام الجمهور، إذ سبق لها الخروج في فيديو قصير عبر سناب شات وغنائها جزءاً من أغنية " الأماكن" للفنان السعودي الكبير محمد عبده، كما فاجأت متابعيها قبل فترة وجيزة بـ غنائها مقطعاً من أغنية بيلا تشاوو الشهيرة.

 


النهضة نيوز