أحلام تتجاهل فجر السعيد وتهنئ السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي

فن ومشاهير

أحلام تتجاهل هجوم فجر السعيد وتهنئ السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي في ذكرى توليه حكم سلطنة عمان

12 كانون الثاني 2022 12:49

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على تهنئة السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي بـ مناسبة مرور عامين على توليه مقاليد حكم سلطنة عمان، ووجهت له بطاقة تهنئة في الذكرى الثانية لـ تنصيبه سلطاناً على عرش السلطنة، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أحلام تهنئ السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي

وجاء في نص المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" كل عام والسلطان هيثم بن طارق البوسعيدي سلطان عمان المعظم بـ خير في الذكرى الثانية لتولي مقاليد الحكم.. بوركت عُمان بكم.. وبورك عهدكم السعيد".


أحلام توجه كلمة شكر لحكام الإمارات ولجمهورها في الكويت

وسبق احتفال الفنانة الخليجية الشهيرة بـ الذكرى الثانية لتولي البوسعيدي لحكم سلطنة عمان، رسالة شكر وجهتها لحكام بلدها الإمارات على استجابتهم لمناشدتها وتسهيلهم عودتها إلى البلاد بعد المناشدة التي أطلقتها لتبين حقيقة إلزامها بـ الحجر الصحي لمدة 72 ساعة في الكويت دون إلزام نظيرها النجم القطري فهد الكبيسي.

وطمأنت أحلام في معرض منشور الشكر الجمهور على حالها وكشفت عن وصولها إلى مطار أبوظبي، قبل أن تعد جمهورها في الكويت بـ عودة قريبة ولقاء جديد.


أحلام تتجاهل فجر السعيد وجميع الانتقادات

وتجاهلت النجمة الملقبة بـ الملكة كل الانتقادات التي طالتها من صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد والهجوم القاسي الذي تعرضت له من بعض الوجوه المعروفة في الكويت، جراء عدم التزامها بـ قوانين البلاد ومناشدتها أمير البلاد لتبين أسباب إلزامها رفقة مرافقيها بـ الحجر الصحي المتبع على هامش انتشار فيروس كورونا دون غيرها من النجوم، ذاكرة على سبيل المثال النجم القطري فهد الكبيسي.

أحلام تعتذر من فهد الكبيسي

والجدير بـ الذكر أن أحلام الشامسي، أبدت أسفها وقدمت اعتذارها لـ نظيرها الفنان القطري فهد الكبيسي عقب خروجه في مقطع فيديو قصير وتوضيحه أسباب وكيفية خروجه من الكويت، مبيناً التزامه بكل الإجراءات المتبعة للتحقق من سلامة حالته الصحية.

وشاركت النجمة الشهيرة منشور الكبيسي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ودونت عليه اعتذارها، قائلة:" لك مني كل الحب والتقدير أخوي فهد.. أنا سويت نفس اللي سويته.. وصلت ولاحد طلب مني لاحجر ولا أي شي.. وبمجرد ما وصلت الفندق سويت pcr ونتيجتي الحمدلله طيبة.. أخوي فهد أعتذر منك لأن ذكرت اسمك وأقسم بـ الله ما أقصد إساءة.. أعتقد حتى أنت ما ترضى بـ اللي صار معاية..".

واختتمت أحلام:" وأنا مبسوطة مع ربعي واجد وشفت محبتهم اللي بـ الدنيا كلها وما فيها.. أهلي أهل الكويت ولاقصور بكم ولابكل الخليج والدنيا كلها وربي دوم يسخر لك والأرض ومن عليها".

النهضة نيوز