متابعة تتهم شوق الهادي بـ الغيرة من جود عزيز.. إليكم ردها

فن ومشاهير

شوق الهادي ترد على متابعة اتهمتها بـ الغيرة من الفاشينيستا جود عزيز.. فيديو

12 كانون الثاني 2022 12:56

استعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي تعليقاً سلبياً وصلها من متابعة، شككت فيه بـ حقيقة مشاعرها اتجاه زميلتها الفاشينيستا والممثلة السعودية جود عزيز بعدما اتهمتها بـ الغرور والغيرة.



شوق الهادي وجود عزيز

وردت النجمة الكويتية الشابة على الاتهامات التي تعرضت لها من قبل المتابعة من خلال فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أرفقته بـ تعليق المتابعة الهجومي المسيء، مستعرضة بذلك الاتهامات التي وجهتها لها بـ الغيرة والغرور والكره لجود، حيث جاء في نص التعليق السلبي:" وع تراك شايفة نفسك وتلوعين الكبد وترى واضح نظرات الكره اللي فيك لجود أكيد تكرهينها لأنها ذربة وعسل وأخلاق وجمال وأنتِ ما تقدرين توصلين ربعها".


شوق الهادي ترد على اتهامات غيرتها من جود عزيز

ونفت شوق كل الاتهامات الموجهة إليها بـ الخروج رفقة جود في المقطع المرئي، حيث تبادلتا القُبل، قبل أن تتولى الأخيرة الرد على المتابعة بـ القول:" مالك شغل"، لتطلق ضحكات الأولى التي أخذت تكيد كاتبة التعليق المسيء بـ حركة معينة أدتها بـ أصابعها.

وانقسم النشطاء إثر ذلك بين متهم النجمتين بـ التصنع وادعاء الود لبعضهما البعض، في حين اتجه آخرون للمقارنة بين جمالهما وتعدى الأمر ذلك بـ مقارنة نشطاء تصرفات شوق بـ تصرفات شقيقتها الفاشينيستا فرح الهادي.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" باين يساوون لزلز"، و" حرام شوق بعد حلوة"، و" هذا مستواهم الحقيقي ويمثلون إنهم كلاس"، و" يسلكون لبعض".

و" هذا مسلسل كله"، و" فرق بين شوق وفرح.. فرق السما والأرض"، و" على سخافتهم.. بس شوق أحلى من جود"، و" جود جمالها طبيعي".

أعمال جود عزيز وشوق الهادي

وعلى الصعيد الفني، تصور النجمتان الخليجيتان حالياً مشاهدهما في الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2022.

والجدير بـ الذكر أن الجزؤ الثاني من المسلسل الكويتي من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة كل من:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، إيمان الفيصل" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز