تولين البكري تكشف أسباب طلاقها من زوجها السعودي

فن ومشاهير

تولين البكري تكشف تفاصيل طلاقها من زوجها السعودي وتوجه له رسالة: الله لايسامحك

12 كانون الثاني 2022 13:47

كشفت الفنانة السورية تولين البكري تفاصيل الظلم الذي تعرضت له من قبل طليقها السعودي، وعبرت عن استيائها منه وعدم مسامحتها له جراء حرمانها من عيش اللحظات الأولى لسير طفلتهما الصغيرة " ولولوة" وإيصال نجلهما الأكبر " طلال" إلى المدرسة والوقوف بجانب ابنتهما الوسطى" جودي" في اللحظات التي احتاجتها فيها.



تولين البكري

وأكدت النجمة الشهيرة أنها اتخذت قرارها بـ الانفصال عن والد أبنائها الثالثة بعدما ضاق بها الحال من قسوته وتعنيفه لها طوال فترة زواجهما والتي استمرة لمدة ثلاثة عشر عاماً.

وروت نجمة الدراما السورية أنها تزوجت من طليقها وهي طفلة بـ عمر 15 وأن الفارق العمري بينهما كان 20 عاماً، وأنها حاولت طوال سنوات زواجهما التغاضي عن تعنيفه لها لأجل البقاء إلى جانب أبنائها.

وأوضحت أن طليقها استغل وضعها المادي السيء وعدم امتلاكها للمال للاحتفاظ بـ حضانة أبنائه ولاسيما ابنتهما الصغرى، إضافة إلى زرع فكرة سوئها كونها كنت تعمل منذ صغرها لحين زواجها في مجال الفن، وذلك على الرغم من توقفها عن العمل بعد ارتباطها به بطلب منه.


وأشارت تولين إلى تلقيها تهديدات من طليقه بـ نسيان أبنائها الثلاث وعدم اللقاء بهم في حال عدم رجوعها إليه، وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج " +18" لمقدمته الإعلامية رابعة الزيات:

" هددني بـ نسيان أمر أبنائي في حال عدم تراجعي عن قرار الانفصال واختيار البقاء مطلقة بدلاً من الرجوع إليه.. ووضعني أمام خيارين الانفصال بعد توقيعي ورقة أقر فيها بطلاقي لأجل رغبتي بـ العودة إلى مجال التمثيل أو إصدار قرار بـ منعي من مغادرة الرياض وتركي مشردة في شوارع المدينة".

وقالت أنها انهارت في فترة من الفترات بسبب ضعفها اتجاه ابنتها الصغرى " لولوة" واستذكرت توسلها إلى طليقها بـ منحها حقها في حضانة طفلتها الرضيعة التي كانت تبلغ من العمر حينها عاماً واحداً، دون أي رأفت منه بحالها وحال طفلتهما، مشيرة إلى أنها مازالت تحتفظ حتى اللحظة ببضع حاجياتها.

لقاء تولين البكري بـ ابنها طلال

وكشفت تولين البكري في معرض تصريحاتها المتلفزة أنها لم تستطع تمييز نجلها الأكبر طلال عند انتظارها له في المطار، خاصة وأن آخر لقاء جمعهما كان قبل طلاقها حيث كان يبلغ من العمر أحد عشر عاماً، مشيرة إلى أنه بات شاباً اليوم ولديه من العمر عشرين عاماً.

وبررت الممثلة الشهيرة سبب عدم الضغط على طليقها بـ أبنائهما، مشيرة إلى أنها تؤمن بـ لعبة القدر وبـ الكارما الكونية، موضحة أن ما تؤمن به وقع وأن أبنائها باتوا يعرفون تمام المعرفة مظلوميتها بـ استثناء طفلتها الصغرى التي تكرهها جراء عدم معرفتها بها وتربيتها من قبل مدبرات المنزل.

وقالت تولين أنها باتت اليوم تتابع تفاصيل يوميات أبنائها رغم تواجد كل منهم في بلد، وأنها ملمة بـ تفاصيل عنهم أكثر من والدهم الذي يعيش معهم تحت سقف واحد.

أعمال تولين البكري

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة تولين البكري مؤخراً في بطولة مسلسل " لأنها بلادي" إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" سعد مينا، نادين خوري، مروان أبو شاهين، سليمان رزق، مازن عباس، نادين الشعار، مجد مشرف، فايز قزق"، ويذكر أن العمل من تأليف محمود عبد الكريم ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور.

النهضة نيوز