شهد الزهراني تكشف عن موعد ولادة منال الأنصاري

فن ومشاهير

شهد الزهراني توضح حقيقة إصابة منال الأنصاري بـ عدوى كورونا وتكشف عن موعد ولادتها

13 كانون الثاني 2022 14:56

طمأنت الفاشينيستا السعودية شهد الزهراني الجمهور على صحة والدتها المدونة منال الأنصاري، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، نشرتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كشفت فيها شهد ابنة المدون فهد الزهراني عن موعد ولادة والدتها منال الأنصاري، عقب إعلانها أسباب تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى.


تدهور الحالة الصحية لـ منال الأنصاري والدة شهد الزهراني

وجاءت منشورات ابنة شقيقة الفاشينيستا فاطمة الأنصاري بعد ساعات من إثارتها الجدل حول إصابة والدتها الحامل بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بعد نشرها صورة لأحد الأجهزة الطبية الموضوعة في غرفة والدتها في المستشفى ودعائها لها بـ الشفاء، قائلة:

" اللهم إني أستودعك إياهم.. اللهم هوّن عليها ما تبقى من حملها وأحسن خلقه.. اللهم سهّل ويسّر لها ولادتها وقرَّ عيننا بـ رؤيته بـ الصحة والعافية يا الله".


حقيقة إصابة منال الأنصاري بـ فيروس كورونا

ونفت شهد الزهراني كل الأخبار التي انتشرت بعد ذلك حول إصابة والدتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد في تدوينة أخرى، كتبت فيها:" أبشركم ماما صارت أحسن.. ما هو ولادة وكنا نعرف من الأول مو ولادة.. بس ماما ارتفعت حرارتها وتعبت مرة.. والحمدلله مو كورونا.. سوينا فحص وكل شيء تمام الحمدلله".


موعد ولادة منال الأنصاري

وحسمت المدونة الشابة الجدل الدائر حول موعد وضع والدتها لطفلها المنتظر، مبينة أن الولادة ستتم في خضون أربعة إلى خمسة أيام، عقب تأكد الأطباء من استقرار حالتها الصحية.

منال الأنصاري تؤكد خبر حملها وتتحفظ عن ذكر جنس الجنين

وفي وقت سابق، ردت مشهورة سناب شات، منال شقيقة كل من أمل وفاطمة ومريم الأنصاري على الجدل المثار حول حملها بـ طفل جديد على الرغم من تجاوز ابنتها شهد سن العشرين.

وأكدت الأخبار في تدوينة مقتضبة، ردت فيها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص من قبل متابعة، قائلة:" يا قمر ما في إزعاج ولاشي.. إي أنا حامل بـ الشهر السابع.. وأنا أعلنت وحابة أشارك متابعاتي الجميلات تجهيزات البيبي وترتيبات الولادة بـ إذن الله.. وحابة أيضاً تساعدوني وتذكروني في الأشياء المهمة .. وشكراً لدعواتكم أنتِ والبنات بـ الدوام.. الله لايحرمني دعائكم يا رب".


النهضة نيوز