شمس الكويتية بـ تساؤل مثيرة للجدل حول لقاح كورونا

فن ومشاهير

شمس الكويتية تثير الجدل بـ سؤال حول لقاح كورونا والكمامة وتطالب بـ الإجابة دون تكفيرها

15 كانون الثاني 2022 16:34

تساءلت الفنانة شمس الكويتية عن أسباب إلزام الشعوب بـ التطعيم ضد فيروس كورونا التاجي المستجد وإعطائه بـ المجان دون مقابل مادي على خلاف الكمامة وفحص pcr، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر.


شمس الكويتية

كتبت فيها المغنية الخليجية الشهيرة:" سؤال منطقي لـ حد يكفرني ليش الماسك بـ فلوس والـ pcr بـ فلوس بس اللقاح بلاش وتقريباً غصب"، واستقطب منشور النجمة الشهيرة أنظار متابعيها وأثار شهيتهم على التعليق، وانقسموا عليه بـ ردودهم وآرائهم حول الأمر والتي انصبت في معظمها بـ خانة الطرافة والسخرية.



ومما جاء في التعليقات:" سؤال حير العلماء"، و" لا أنت كده إيمانك ضعيف وعايزة حد يهديكِ للطريق القويم"، و" أوف السؤال مرعب.. هناك إجابة قد تخفيني ورا الشمس"، و" أول من طلع المحروس قالوا إله ظروف تخزين خاصة سبع درجات تحت الصفر وبعدها بـ فترة لما شافوا الوضع ما يصرف قالوا عادي مو إلا ثلاجة".

و" شبيج يا معودة مقسمين الخمط الدول اللقاحات والكمامات والـ pcr من المواطن يعني إلعب لعب بـ الفلوس هي لعبة تجارية سياسية"، و"لأن مافي إجابة نقول أنت كافرة أسهل"، و" لأن اللقاح إجباري مو اختياري وربح للشركات".

شمس تتفاخر بـ عدد متابعيها على تيك توك

وأتى منشور المغنية الكويتية الشهيرة عقب ساعات من تصدرها قائمة الأعمال الرائجة في الشرق الأوسط والعالم في منصة تطبيق تيك توك، حيث تفاخرت بـ شهرتها على التطبيق الشهير وبـ الأعداد الهائلة لمتابعي محتواها في تغريدة مفتضبة، كتبت في نصها:

" نعم إمبراطورة التيك توك حضرت.. 4 ملايين لايك أمس في بث واحد فقط.. وتصدر التوب 1 مرتين في يوم واحد.. شكراً لكل حبايبي اللي دعموني.. أحبكم".

معلية آخر أغنيات شمس الكويتية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أغنية طرحتها الفنانة شمس الكويتية، كانت أغنية " معلية" وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع عمار عدنان.

ويقول مطلعها:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية".



النهضة نيوز