موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

16 كانون الثاني 2022 11:38

يستضيف ملعب "جيويس" مباراة نادي أتلانتا الإيطالي وضيفه نادي أنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بكرة القدم بالموسم الجاري 2021-2022.

سيسعى نادي إنتر ميلان لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي والتي كان أخرها على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 2-1 على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي. 

حيث يدخل نادي إنتر ميلان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التتويج مؤخرا بلقب السوبر الإيطالي بعدما اقتنص فوزاً مستحقاً على حساب يوفنتوس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا".

في المقابل سيسعى نادي أتالانتا لايقاف انتصارات إنتر ميلان وتحقيق الفوز عليه بهدف البقاء في المربع الذهبي للمالتشيو الإيطالي .

يذكر أن نادي إنتر ميلان يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة، وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 16 هدفا، متفوقا على ميلان الوصيف برصيد 48 نقطة.

وفى المقابل، يأتى أتالانتا فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 26.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت