فرح الهادي تعتزل السوشيال ميديا والشكوك تنقسم بين حملها بـ طفلها الأول وانفصالها عن عقيل الرئيسي انفصالها

فن ومشاهير

فرح الهادي تعتزل منصات التواصل الاجتماعي وتبرر الأسباب

16 كانون الثاني 2022 11:57

قررت الفاشينيستا فرح الهادي أخذ إجازة قصيرة واعتزال منصات التواصل الاجتماعي لفترة زمنية وجيزة، وطالبت الجمهور بـ عدم القلق عليها، مبينة أن قرارها في الابتعاد عن الهاتف المحمول والتطبيقات الاجتماعية ناجم عن حاجتها للراحة.



فرح الهادي تعتزل السوشيال ميديا لفترة وجيزة

وشاركت مدونة الموضة الشهيرة قرارها مع الجمهور، ونشرته على شكل تدوينة مقتضبة بـ اللغتين العربية والإنجليزية عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

وكتبت فيه:" حبايبي متابعيني أنا راح أخذ إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشال ميديا.. لا تحاتوني ولاتخافون عليِّ.. راح أكون بعيدة عن التلفون وأي جهة تواصل.. بس أحتاج هـ البريك عشان أرجع لكم بـ قوة وطاقة حلوة وإيجابية.. راح أشتاق لكم..".

ووجهت الهادي كلمة شكر لكل المتعاملين معها لتفهمهم لظرفها وقبولهم بـ تأجيل الإعلانات لوقت لاحق، ودونت:" وبالنسبة حق الشغل اللي تأجيل.. شكراً لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمكم.. راجعتلكم قريب.. أحبكم".


تكهنات الجمهور حول حمل وانفصال فرح الهادي

وانطلقت عليه تعليقات الجمهور والتي انقسمت بين متعاطف مع الممثلة الشابة بـ اعتبارهم أنها تعاني بـ فعل الطلاق، مؤكدين أخبار انفصالها عن زوجها عقيل الرئيسي، وبين متهم إياها بـ محاولة جذب الأنظار إليها لتصدر الترند ولزيادة عدد متابعي حسابها الرسمي في سناب شات.

في حين أشار البعض إلى إمكانية حمل فرح الهادي بـ طفلها الأول و سخر آخرون من الموضوع ومن طريقة إعلانه وتفاعل النشطاء معه كل بحسب تعبيره ومن وجهة نظره، ومما جاء في الردود التي انهمرت على المنشور التداول:" طيب خلوها بكيفها"، و" الله يريح بالك"، و" أهم شي لاتحلق شعرها"، و" الله يجزاك خير طولي الغيبة"، و" مسكينة حالتها النفسية بسبب الطلاق.. الله يعينها"، و" سوالف حريم الله يعينها لمسكينة".

و" أني أتوقع حامل ما تحب تحكي"، و" ما ودي تطلق"، و" طيب عادي بريك ليش متفاعلين لهدرجة"، و" هذي تبي تصير ترند ما تعرف كيف قالوا تطلقوا ما في حد عبرها طلعت تبكي ولاحد جا صوبها.. الحين راحت إجازة عشان تأكد شكوك الانفصال عل وعسى حد يصعدها ترند يوم ولايومين.. هوس السوشيال ميديا والترندت جننت العالم".

النهضة نيوز