عقيل الرئيسي يثير الجدل حول انفصاله عن فرح الهادي

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يتحدث عن الاهتمام في منشوره الأول بعد أخبار انفصاله عن فرح الهادي.. هل أكد شائعات طلاقهما

9 كانون الثاني 2022 12:49

أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي الجدل بين أوساط متابعيه، بعدما شارك تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، تحدث فيها عن الاهتمام.

الأمر الذي زاد من شكوك النشطاء حول انفصاله عن زوجته الفاشينيستا والممثلة فرح الهادي، وأحيا تساؤلاتهم حول الموضوع، وأطلق دعائهم للثنائي الشهير بـ صلاح الحال بينهما واستقرار حياتهما واستمرارية زواجهما.



عقيل الرئيسي وفرح الهادي

ولفتت تدوينة النجم الشاب نظر الإعلامية مي العيدان التي شاركتها في منشور عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء في نصها:" حاجات يحيها العتب.. مثل اللقى مثل السلام.. وحاجات يقتلها الطلب.. مثل الوله والاهتمام".

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور والتي انصبت في معظمها بـ خانة الدعاء للثنائي الشهير بـ الصلح والهداية والوفاق، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الاتهامات لهما بـ اختلاق الأزمة بهدف لفت الأنظار وزيادة عدد المشاهدات.


ومما جاء في التعليقات التي وردت على منشور عقيل الرئيسي على حساب مي العيدان:" الله لايفرق بينهم يا رب ويهدي ويصلح النفوس يارب.. فرح وعقيل أحبكم"، و" الله يألف بين قلوبهم ويصلح ذات بينهم ويهديهم سبل السلام يارب"، و" أتوقع بدورون مشاهدات وترند"، و" بعد اسبوع بيرجعون لبعض".

و" فرح بـ بيت أهلها ونازعة الحلقة"، و" ما في شي صاير عشان ترند وبس وبعدها بكم يوم يردون ويقولن الحب رجعنا لبعض خلاص حفظنا أفلامهم"، و" أحس في عقد المشاهير مكتوب يتم الزواج لفترة معينة ثم يتم الطلاق"، و" ألاحظ أغلب المشاهير يفترقون".

انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي

وانطلقت أخبار انفصال عقيل وفرح وضجت في السوشيال ميديا مع بداية العام الحالي، عقب معايدة كل واحد منهما جمهوره في منشورات منفردة دون الإشارة إلى الآخر فيها، إضافة إلى تحدث فرح عن البدايات والمراحل الجديدة في منشور مطول، وهو ما أثار التكهنات حول انفصالها عن زوجها عقيل الرئيسي وجعل اسميهما يتصدران قوائم الرائج في التطبيقات الاجتماعية، وسط التزام مشهوري سناب شات بـ الصمت إزاء أخبار طلاقهما.

أعمال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

والجدير بـ الذكر أن الثنائي الشهير حضرا مؤخراً في بطولة مسلسل " بين إيديك" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" طيف، غيمان الفيصل" وغيرهم.

النهضة نيوز