والد ياسمين صبري يكشف زيف ادعائها حول طفولتها القاسية بـ صورة جديدة

فن ومشاهير

والد ياسمين صبري يكذبها بـ تفاصيل وصورة جديدة من واقع طفولتها ودراستها الجامعية

16 كانون الثاني 2022 16:09

نفى الدكتور أشرف صبري كل التصريحات الأخيرة التي أدلت بها ابنته الفنانة ياسمين صبري حول طفولتها الصعبة، بدءاً من تصريحاتها بـ حصولها على مصروف جيب قليل وصولاً إلى شهرتها التي حققتها بـ فعل إيمانها الكبير بـ أمنياتها وماتستحقه من رفاهية وجاه ومال، والتي أدلت بها مؤخراً في دردشة عبر تويتر من خلال Space.


أشرف صبري يكذب ابنته ياسمين صبري

وفند الطبيب المصري ابنته واتهمها بـ الكذب والادعاء لحصد التعاطف في منشور مطول، أرفقه بـ صورة قديمة لها رفقة صديقاتها في المدرسة الكبيرة التي كانت تدرس بها.

وكتب عليها:" دي المدرسة اللي تخرجت منها بناتي.. واللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي.. وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت بـ مجهودها.. الكذب.. في حد يوصل للدرجة دي؟".


وكشف الدكتور أشرف صبري عن مميزات طفولة ابنته ياسمين، قائلاً:" أنا أفهم الكذب لما تبقى غلبانة.. وتكدبي تقولي أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعشت في سرايا وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل.. يبقى كذب له مبرر..".

وتابع:" لكن واحدة تولدت لها شغالة فيليبينية بـ تلبس من باريس لأن بجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة EGC ارقى مدارس الإسكندرية وقتها.. وعاشت في فيلا بـ حمام سباحة وصالة جيم.. ولها غرفة خاصة بـ حمامها.. وكانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بـ العافية بـ 50%.. وتروح الكلية بـ العافية وأصحيها الصبح بـ الساعة عشان تروح.. وتترفد في السنة مرتين.. وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد.. كنت أروح أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور".

وطالب الدكتور المصري ابنته بـ الكفِّ عما تدعيه وتقوم به في ختام منشوره، وكتب:" أخوكي بهدلتيه.. اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك.. يا شيخة بطلي اللي إنت فيه ده.. وحسبي الله ونعم الوكيل فيكِ.. بطلي تجيبي سيرة عيلتك.. أبوكي اللي رباكي منك لله".

مسلسل دنيا جديد ياسمين صبري

والجدير بـ الذكر أن الفنانة الشابة ستتنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل " دنيا" الذي تعود به إلى عالم الدراما والتمثيل بعد عام واحد من الغياب، والعمل فكرة وبطولة ياسمين صبري وكتابة السيناريست المصري محمد عبد المعطي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

النهضة نيوز