زفاف ابتسام بطمة وفؤاد قبيبو

فن ومشاهير

دنيا بطمة تحتفل بـ زفاف شقيقتها ابتسام بطمة على المؤثر فؤاد قبيبو

16 كانون الثاني 2022 18:23

احتفلت مشهورة سناب شات ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة مساء يوم الجمعة الماضي بـ حفل زفافها على زوجها مهندس الديكور والمدون الشهير فؤاد قبيبو، وذلك في واحدة من الفيلات الخاصة بـ إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الكائنة في مدينة الدار البيضاء.

زفاف ابتسام بطمة وفؤاد قبيبو

وزُفت ابتسام بطمة إلى زوجها فؤاد قبيبو على الطريقة المغربية، حيث ظهرت وإياه بـ إطلالة كلاسيكية شعبية من وحي العادات والتقاليد المغربية، قبل أن تعود وتظهر بـ إطلالة العروس المتعارف عليها، وتطل بـ فستان أبيض منفوش، وذلك في عدة مقاطع فيديو، سُربت على منصات التواصل الاجتماعي.



وتفاعل العديد من النشطاء مع إطلالتي المدونة الشهيرة ابتسام وتمنوا لها ولزوجها السرور والاستقرار ودوام المحبة والسعادة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها" ما شاء الله تبارك الله فنة"، و" ما شاء الله عليك تنكيفة وماكياج ملكي الله يثبت الغرس"، و" أجمل عرس مغربي لحد الآن.. العريس والعروس مغربية"، و" فنة ما شاء الله.. الله أكمل عليكم"، و" روعة"، و" زوين"، و" مبروك عليكم"، و" الله يكمل بـ الخير".

عقد قران ابتسام بطمة على فؤاد قبيبو

وأتى احتفال نجمي السوشيال ميديا بـ زفافهما بعد مرور أشهر على عقد قرانهما، وتأجيل واحد طاله بـ فعل الإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي المغربي الشهير، احتفل بـ عقد قرانه بعد أيام قليلة من خروج ابتسام بطمة من السجن عقب الإفراج عنها في قضية حساب فضائح المشاهير" حمزة مون بيبي" عقب اتهامها بـ إدارته رفقة شقيقتها دنيا بطمة.

حيث أمرت المحكمة بـ سجن الشقيقتين فـ قبُض على ابتسام وحبست على هامش القضية، في حين لم يفرض السجن على دنيا كونها كانت حاملاً بـ طفلتها الصغرى " ليلى روز".

وأعلنت الفنانة دنيا بطمة برائتها وشقيقتها من الاتهامات الموجهة لهما في قضية " حمزة مون بيبي" قبيل إطلاق سراح الأخيرة وإخلاء سبيلها، في حين أكد نشطاء مغاربة عدم صحة ادعائها وأشاروا إلى أن القضية لم تغلق بشكل نهائي.

دنيا بطمة ترقص رفقة محمد الترك في زفاف ابتسام وفؤاد قبيبو

وجذبت الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك أنظار الجمهور إليهما بـ ظهورهما في أحد الفيديوهات وهما يرقصان على وقع أنغام إحدى الأغنيات ابتهاجاً وسروراً واحتفالاً بـ زفاف ابتسام وفؤاد.

واللافت في الأمر هو تدقيق الرواد على الوزن الزائد الذي بدا عليه المنتج البحريني الشهير وتساؤلهم عن أسباب زيادة وزنه ونصحه بـ الخضوع لـ عملية شفط الدهون.



النهضة نيوز