مودل روز تثير الجدل بشبهها بـ الفنانة ليلى علوي

فن ومشاهير

مودل روز تثير الجدل بـ شبهها بـ الفنانة ليلى علوي بـ صور من الطفولة

17 كانون الثاني 2022 14:47

جذبت عارضة الأزياء السعودية مودل روز أنظار الجمهور إليها بـ فيديو جديد، كشفت فيه بعض التفاصيل من طفولتها، وذلك بعدما استعرضت من خلاله عدة صور قديمة لها من مرحلة الطفولة واختتمته بـ صورة جديدة، وثقت فيها مراحل نضجها ووصولها إلى شكلها الحالي.


مودل روز

وعنونت الناشطة الشابة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية منشورها الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM بـ عبارة " الطفلة روزي".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الإشادة بـ ملامح ومعاني وبراءة المدون السعودية، في حين اتجه البعض للآخر لمقارنة ملامحها بـ ملامح الفنانة المصرية ليلى علوي وأشاروا إلى الشبه الذي يربطهما.


ومما ورد في التعليقات:" من يومك حلوة"، و" جمالك يا روز ما شاء الله.. بيبي وأنت صغيرة وكبيرة"، و" تهبلين ما شاء الله من يومك حلوة"، و" عمري ليتل روز بسم الله عليك"، و" تموتين".

و" أتوقع إنها صورة ليلى علوي"، و" أحلى بيبي شفتها"، و" كنت حلوة وحلويتي أكثر ياروزي"، و" صورة ليلى علوي"، و" تهبلين من يومك"، و" واو حلوة"، و" ليلى علوي وهي صغيرة"، و" سيدة"، و" يا قلبي على خدودك"، و" وين راحوا الخدود حلوين"، و" يا حلوك".

مودل روز بـ وصلة رقص استعراضية

وجاء منشور المدونة السعودية بعد أيام من استفزازها المتابعين بـ فيديو قصير، خرجت به من أحد الملاهي الليلية وقدمت فيه وصلة رقص استعراضية رفقة راقصة شرقية.

بدت فيه المدونة الشابة وهي تتحدى إحدى الراقصات أثناء تواجدها في ملهى ليلي، وذلك من خلال استعراضها لقدراتها وموهبتها في الرقص الشرقي على وقع أنغام أغنية قلبي بلاستيك.

حيث ظهرت مرتدية سروالاً جلدياً ضيقاً من قماش الجلد، نسقت معه توب قصير كشف عن بطنها بشكل كامل، نسقت معهم حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، في حين تركت شعرها القصير بشكل منسدل على الأكتاف.

وعلى إثره، شنَّ نشطاء سعوديون هجوماً لاذعاً على عارضة الأزياء الشهيرة واتهموها بـ الخروج عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي والشرقي والسعي وراء الاستعراض الجسدي بغية حصد الشهرة السريعة وزيادة عدد متابعي حسابها الرسمي في سناب شات.

النهضة نيوز