موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

18 كانون الثاني 2022 07:25

يستضيف ملعب "فالمر" مبلراة نادي برايتون وضيفه نادي تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 24 المُقدمة من مسابقة البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سيبحث الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي والفائز بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 عن استفاقة جديدة أمام برايتون لتعويض التعثر خلال أخر 3 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويقدم فريق تشيلسي سلسلة نتائج سلبية خلال الجولات الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يعرف طعم الإنتصارات خلال أخر 3 جولات في المسابقة. 

وسقط تشيلسي أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد التعادل مع برايتون (1-1) وليفربول (2-2) بالجولتين الـ 20 والـ 21 بالترتيب.

وسيسعى نادي تشيلسي إلى خطف الثلاث نقاط أمام برايتون، من أجل الإستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد قفز ليفربول للوصافة برصيد 45 نقطة خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 56 نقطة. 

فيما يتطلع برايتون للخروج بنتيجة إيجابية أمام تشيلسي، كما حدث في جولة الذهاب بخطف نقطة من التعادل 1-1.

يذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، فيما يأتي برايتون بالمركز التاسع برصيد 28 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات الدوري الإنجليزي وجميع البطولات الأوروبيه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports HD premium 1.

وعينت beIN Sports القطريه المعلق البحريني المخضرم خالد الحدي للتعليق على المباراه وهو أحد أهم وأقدم المعلقين في قنوات بي إن سبورت وأفضلهم في الوطن العربي .

النهضة نيوز _ بيروت