القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

22 كانون الثاني 2022 10:26

يستضيف ملعب "واندا ميتربوليتانو" مباراة نادي أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا".

يدخل نادي أتلتيكو مدريد مباراة الليلة رافعا شعار الفوز لابديل عنه لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا هذا الموسم، بعدما تعادل مع مضيفه فريق فياريال بنتيجة 2 – 2، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.


وسيسعى نادي أتلتيكو مدريد لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16، بخسارته أمام مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات البطولة.

وكان الروخي بلانكوس قد خسر أيضا أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

في المقابل سيسعى نادي فالنسيا للفوز بالمباراة لتعويض التعادل مع نظيره إشبيلية بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 33 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز التاسع برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق فياريال الثامن.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت