مودل روز ضحية حادث سير

فن ومشاهير

مودل روز تنهار بـ البكاء بعد تعرضها لـ حادث سير مروع وتكشف عن حالتها الصحية.. فيديو

22 كانون الثاني 2022 12:54

تعرضت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، الشهيرة بـ اسم مودل روز لـ حادث سير مروع أثناء خروجها من المنزل وتوجهها لإنجاز بعض الأعمال الموكلة بها، صباح اليوم السبت، وأسفرت الواقعة عن انهيار المودل المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بـ البكاء بعد معاينتها للأضرار المادية البالغة التي ألمت بـ سيارتها.



مودل روز تتعرض لحادث سير

وثقت المودل السعودية الأضرار التي نتجت عن حادث الاصطدام الذي تعرضت له في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على سناب شات.

استعرضت فيه تضرر هيكل مقدمة السيارة وبكت من شدة أسفها على الأمر، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء اللذين استغربوا اهتمامها بـ أمر العربة والحديد دون اهتمامها وتركيزها على خروجها سالمة من الحادث.

وعبر البعض عن شماتته بـ روز وبما ألمَّ بها، مؤكدين أن ما حصل ويحصل معها، ما هو إلا حصيلة أفعالها الغير محببة القائمة على الاستعراض عبر السوشيال ميديا.


حيث جاء في التعليقات التي أرفقت بـ المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا:" قولي الحمدلله ما صادك شي السيارة تتعوض بس الصحة والحياة ما تتعوض"، و" اللهم لاشماتة خليني ساكتة"، و" طيب في تأمين بيدفع لك جيبي وحدة ثانية.. لازم دراما"، و" وجع صايرة تقهر هـ الأيام وأسلوبها مستفز".

و" تستاهل خلها تترقص قدام الناس بعد الله لايبلانا بس"، و" وكل هـ الفلم عشان تورينا ماركة السيارة"، و" ليش زعلانة ما هي راح تتكفل بكل شي.. هي راح تدفع أو التأمين راح يدفع أو يصلح ما أنا عايشة بـ أمريكا ونعرف إذا أنتِ عايشة في أمريكا"، و" واللي تصور ممارسة الانحطاط الاخلاقي مع الرجال.. جاها جواب من رب العباد للتحذير والتنبيه من الغفلة".

مودل روز تبرر سبب بكائها رغم تغطية التأمين لتكاليف أضرار الحادث

وخرجت مودل روز عن صمتها إزاء التصريحات الهجومية والاتهامات التي طالتها حول التمثيل واستعراض الألم والأذية رغم تغطية التأمين لتكاليف الأضرار الناجمة عن الحادث.

وقالت في فيديو عبر حسابها الرسمي في سناب شات أنها بكت لكون الأضرار التي نزلت بسيارتها كبيرة وستأخذ وقتاً طويلاً من قبل التأمين لربما يتجاوز العشرة أشهر، واستشهدت بـ واقعة سابقة تعرضت فيها لحادث بسيط، مبينة أن الاضرار حينها كانت عادية جداً ورغم ذلك أخذت معاملة التأمين ثلاثة أشهر.

النهضة نيوز