رهف القحطاني تطلب يد أبو جركل

فن ومشاهير

رهف القحطاني تطلب يد أبو جركل أمام الملأ وتطالبه بـ تحديد موعد الرؤية الشرعية.. فيديو

22 كانون الثاني 2022 13:02

اتُهمت الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ تجاوز حدود الأدب وعدم الإلتزام بـ آداب الحياء عقب طلبها الزواج من السنابي الشهير أبو جركل في بث مباشر جمعهما عبر تطبيق تيك توك، وتجاوزها ذلك بـ طلبها منه تحديد موعد الرؤية الشرعية، مما أثار سخط المتابعين اللذين استهجنوا الأمر لعدة اعتبارات منها استغلالها للمدون الشهير لزيادة المشاهدات.



رهف القحطاني تطلب الزواج من أبو جركل

وفي التفاصيل، أطلت مشهورة سناب شات الشهيرة بـ رهف وذ نكهة في بث مباشر جمعها بـ مواطنها أبو جركل، تحدثا فيه عن عدة أمور عامة قبل أن يتطور الأمر لسؤال الأخير لها حول وضعها الاجتماعي، قائلاً:" أنتِ متزوجة ولا مو متزوجة؟".

لترد عليه نجمة إعلانات السوشيال ميديا بـ الإشارة إلى أنها منفصلة، قبل أن تطلب منه الزواج، ليصيح بـ سعادة وسرور معبراً عن غبطته وموافقته على طلبها، قائلاً:" موافق.. ورب البيت موافق"، لتطلب منه رهف بعد ذلك تحديد موعد الرؤية الشرعية. ( بمعنى رؤية العريس لعروسه بعد كتب الكتاب)


وعليه تعرضت الناشطة السعودية البالغة من العمر 24 عاماً لهجومٍ لاذعٍ من قبل المتابعين اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين متهم إياها بـ استغلال بساطة أبو جركل لحصد عدد إضافي من المشاهدات، وبين مستغرب حديثها عن الرؤية الشرعية في حين أنها تظهر دون حجاب وتتحدث معه على الملأ، وهوما يخالف عادات وقواعد الزواج المرتبط بـ العادات والتقاليد، في حين هاجمها آخرون بـ اعتبارهم أنها تجاوزت خطوط الآداب العامة الحياء بـ فحوى محتواها مع أبو جركل.

ردود الفعل على منشور رهف القحطاني

وجاء في التعليقات:"قام سوقك يا بوجركل.. نفهم بس الشوفة الشرعية بعد ليش"، و" قلة أدب"، و" ذوق الشياب"، و" شي مخزي ومحزن ومؤلم.. تذكرون زمان كان في شاتات يتحدثون بـ الصوت.. الحين تطور الوضع مغازلة وقلة حيا صوت وصورة"، و" حد يفهمني هذا هو في السعودية؟.. معقولة!.. هذا كيف الشرطة ما تمسك يعني عادي لهم؟.. عادي عند أهلها هي تفتح لايف وتكلم ولد".

و" الدنيا عكس ولا شو"، و" الشوفة الشرعية كلنا شفناك ما في داعي إلا إذا القصد من الشوفة شيء ثاني ماندري عنه"، و" تلوع الكبد من جرأتها وين الحيا.. الحمدلله الذي عافانا بس"، و" انحطاط وسفالة"، و" انا أوقح من هذه الإنسانة ما شفت وتبغى شوفة شرعية على أساس مو شايفها الحين".

النهضة نيوز