ديما صادق تتهم النائب مصطفى بكري بـ التحرش بعد هجومه على منى زكي وطاقم فيلم أصحاب ولا أعز

فن ومشاهير

ديما صادق تتهم النائب مصطفى بكري بـ التحرش بعد هجومه على منى زكي وطاقم فيلم أصحاب ولا أعز

24 كانون الثاني 2022 15:46

هاجمت الإعلامية اللبنانية ديما صادق، النائب المصري مصطفى بكري واتهمته بـ التحرش بها أثناء تحضيرها رسالة الماجستير، وذلك على هامش انتقاده وهجومه على فيلم الفنانة منى زكي الجديد " أصحاب ولا أعز" بـ حجة أنه خارج عن الأعراف والتقاليد والقيم المصرية.



ديما صادق تتهم نائب مصري بـ التحرش دفاعاً عن منى زكي

ونشرت الصحافية ومقدمة البرامج الشهيرة تفاصيل تعاملها مع النائب المصري مصطفى بكري في تغريدة مقتضبة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تويتر، كتبت فيها:" مصطفى بكري الخائف على قيم المجتمع المصري والذي يريد رفع دعوة على الفيلم، هو نفسه عام 2003 كنت في القاهرة بـ عمل بحث للماجستير، فـ اتصلت فيه عشان موعد".

وتابعت:" بـ الليل لقيت بـ الأوتيل عندي ورد منه مع تلفون مفاده إنه نناقش الرسالة بـ الأوتيل عندك؟ يومها أخد رد يليق به كـ زوج وأب حريص على الأخلاق المصرية".


واختلفت آراء الجمهور على تدوينة صادق والتي انصبت في معظمها في خانة السخرية من اتهامها للنائب الشهير ومن توقيت كشفها عن هذه القصة، ومما جاء في التعليقات:

" آه يا طاهرة"، و" متعودة دايماً اعترفي عشرة أبونا وعشرة سلام"، و" ما بتهمنا هـ الأخبار التافهة تلفوني أخدولي تلفوني"، و" في أي مجتمع يعيش في داخله كل أنواع الناس منهم المؤمن ومنهم الكافر ومنهم المحافظ ومنهم أصحاب الأهواء وهذا أكثر من عادي ولكن عند الاعتراض أو تبني مسألة وجب الأخذ بعين الاعتبار المصلحة العامة، سؤال لحضرتك ممكن تعطي إيجابية واحدة للشذوذ أو لمضمون هذا الفيلم الذي أعجبك وتدافعين عنه؟".

نقابة المهن التمثيلية تدافع عن منى زكي

وجاء منشور الإعلامية ديما صادق على هامش الهجوم الكبير والاتهامات التي وجهت لها بـ نشر الفسق والفجور والترويج للمثلية الجنسية بعد مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" وظهورها في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية وتخفيها في حقيبتها.

وقد دافعت نقابة المهن التمثيلية عن الفنانة المصرية منى زكي وأكدت عدم قبولها الخطأ في حقها وإجراءات البعض المستميتة في الاقتصاص منها على هامش دورها في الفيلم السينمائي الشهير.


طاقم عمل فيلم أصحاب ولا أعز لـ منى زكي

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "أصحاب ولا أعز" من تأليف فيليبو بولونيا ومن سيناريو وحوار وإخراج وسام سميرة، وبطولة كوكبة من النجوم العرب، نذكر منهم:" جورج خباز، نادين لبكي، منى زكي، إياد نصار، دياموند بو عبود، عادل كرم، فؤاد يمين".

النهضة نيوز