زفة شمس الأسطورة على الإعلامي السعودي تركي القرني

فن ومشاهير

زفة شمس الأسطورة على الإعلامي السعودي تركي القرني.. فيديو

24 كانون الثاني 2022 17:14

فاجأت المغنية والمدونة السعودية شمس الأسطورة زوجها الإعلامي تركي القرني بـ دخولها عليه بـ زفة شعبية أثناء تواجده في أحد الأماكن العامة، وشاركت متابعيها عبر واحد من مواقع التواصل الاجتماعي بـ فيديو قصير ومجموعة صور، كشفت فيها عن إطلالتها وردة فعل زوجها الصحافي الشهير.



زفة شمس الأسطورة على طليقها تركي القرني

بدت الفنانة الخليجية في المقطع المرئي، وهي تتمايل وتتفاعل بـ التصفيق أثناء دخولها إلى أحد المطاعم على وقع ضرب الدفوف وأنغام أغنية شعبية قدمتها فرقة شعبية.

وظهرت وهي تبحث في وجوه الحاضرين والزبائن عن زوجها قبل أن تعلو وجهها البسمة عند ملاحظته وتشير له بـ القدوم إليها، ليتقدم منها ويهم بـ تقبيلها وسط مناظرة الحضور لهما.


وتألقت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي بـ إطلالة كلاسيكية شعبية، تمثلت بـ ارتدائها فستاناً طويلاً مزين بـ وشاح على خصره وامتد على طوله، إضافة إلى تزيينه ببعض الاكسسوارات الفضية، في حين بدا زوجها تركي القرني مرتدياً العباءة البيضاء.

وتفاعل العديد من النشطاء مع فيديو زفة شمس الأسطورة على طليقها تركي القرني، وتناقلته العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير والناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

زوج شمس الأسطورة يجبرها على ارتداء النقاب

وأثارت شمس وزوجها الجدل مؤخراً بعد معاقبة الأخير لها بـ إلزامها ارتداء النقاب على هامش خروجها من المنزل بـ عباءة ضيقة عند منطقة الصدر، خاصة وأن الأولى أبدت عدم قبولها للأمر وعدم رغبتها بـ الإلتزام بـ النقاب، وهو ما فجر حالة غضب عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعدما وجد البعض منهم في فعل الثنائي إساءة واضحة لغطاء الوجه، واستغله آخرون كـ ثغرة للسخرية من محتوى المدونين الشهيرين.

تركي القرني يطلب يد شمس الأسطورة

الجدير بـ الذكر أن شمس وثقت في وقت سابق طلب طليقها الإعلامي تركي القرني يدها مرة جديدة للزواج، واستعرضت كيفية تقدمه لها في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

ظهر فيه طليقها ووالد ابنتها، وهو يقف بـ السيارة أمام منزلها ويحمل في يده خاتم الخطوبة وسط تفاعلها معه بـ أصوات الفرح والسعادة والاندهاش.

النهضة نيوز