الظهور الأول لـوالدة رهف القحطاني

فن ومشاهير

والدة رهف القحطاني في ظهورها الأول.. فيديو

24 كانون الثاني 2022 18:29

كشفت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن شكل والدتها عن طريق الخطأ أثناء تواجدهما معاً وخوضهما في الحديث خلال تواجدهما داخل السيارة.



والدة رهف القحطاني

بدت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي، وهي تذكر والدتها بـ موعد انتهاء العمل في شقتها الجديدة، قبل أن تنظر إليها ويظهر انعكاس وجهها بـ وضوح على عدسة النظارة الشمسية.

وألمحت رهف المعروفة بـ وذ نكهة لأول مرة إلى اسم والدتها المتقدمة في العمر، ودللتها بـ "سوسو"، قائلة:"إن شاء الله الأسبوع ده تخلصي شقتك، صح يا دودي، وهي سوسو".


رهف القحطاني متهمة بـ استغلال حالة والدتها الصحية

وكشفت مشهورة سناب شات في وقت سابق عن عدم قدرة والدتها على السير والتزامها بـ الجلوس على كرسي متحرك من خلال فيديو قصير، وثقت خلاله دفعها للكرسي المدولب أثناء تواجدهما في أحد الأماكن العامة، دون أن تصرح بـ أسباب تدهور حالة والدتها الصحية التي جعلتها حبيسة الكرسي المدولب.

وأثار المقطع المرئي حينها ضجة واسعة على السوشيال ميديا، وعرضها لانتقادات سلبية كبيرة من قبل الجمهور، حيث اعتبر النشطاء أن الهدف من المنشور غير إنساني وأدرجوه في فئة استغلال المدونة السعودية لوالدتها العاجزة عن السير.

رهف القحطاني تطلب يد أبو جركل

وقبل أيام، أحدثت مشهورة إعلانات سناب شات ضجة عارمة بين أوساط متابعيها عقب طلبها يد السنابي الشهير أبو جركل أمام الملأ في بث مباشر جمعهما سوية، وذلك بعدما سألها الأخير عن حالتها الاجتماعية.

حيث قالت بـ أنها منفصلة قبل أن تطلب يده للزواج معلقة:" تعال نعرس ( نتزوج)"، ليُبدي الأخير سعادته بـ طلبها ويجاهر بـ موافقته على الأمر، قائلاً:" موافق.. ورب البيت موافق"، لتطلب منه بعد ذلك تحديد موعد الرؤية الشرعية.

وهو ما استفز متابعي الفيديو من رواد السوشيال ميديا اللذين وجدوا في حديثها عن الرؤية الشرعية نوعاً من التهكم والسخرية بـ اعتبارهم أنها غير محجبة وتطل متبرجة عبر السوشيال ميديا، وتحادثه في مقطع مرئي أمام الملأ.

ومن التعليقات:"الشوفة الشرعية كلنا شفناك ما في داعي إلا إذا القصد من الشوفة شيء ثاني ماندري عنه"، و"أوقح من هذه الإنسانة ما شفت وتبغى شوفة شرعية على أساس مو شايفها الحين"، و" " انحطاط وسفالة".

النهضة نيوز