أقرباء جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو يصفونها بالشريرة والأكثر وقاحة

رياضة

أقرباء جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو يصفونها بالشريرة والأكثر وقاحة

25 كانون الثاني 2022 10:16

تستعد عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لعرض مسلسلها الواقعي على منصة نتفليكس والذي يدور حول حياتها إلى جانب النجم الشهير وأطفالها.

وصرحت العارضة الإسبانية، التي ستبلغ 28 عاما وفي مقطع ترويجي لمسلسلها "أنا جورجينا"، الذي يعرض صورة الحياة اليومية للشخصية المؤثرة مع أسرتها أن بث العرض سيكون يوم الخميس المقبل، وبأنها تعرف ما يعنيه "عدم امتلاك أي شيء – وما هو شكل الحصول على كل شيء".

وقبل أيام من عرض جورجينا رودريجيز لمسلسلها تعرضت شريكة كريستيانو رونالدو لهجوم من قبل أفراد من عائلتها .

حيث تحدث أفراد من عائلتها إلى صحيفة The Sun الإنجليزية، وألقوا باللوم على جورجينا لأنها أدارت ظهرها لهم بعد لقائها المليونير لاعب كرة القدم الشهير البرتغالي رونالدو.

وقال خيسوس هيرنانديز، عم جورجينا:"قد تشعر بالخجل منا وتعتبر نفسها أفضل منا لأننا لا نعيش بترفها ولم أطلب منها أبدا أي شيء، لقد اتصلت مرة أو مرتين فقط منذ أن علمت أنها تواعد رونالدو".

وأضاف عم جورجينا :"كنت مسؤولا عن إعالة جورجينا وشقيقتها، وشراء الملابس لهما، ودفع تكاليف الكهرباء والمياه فعلت كل شيء، كانت جورجينا تعيش معي خلال سنوات مراهقتها حتى اليوم الذي أعادوا فيه والدها (السجين) إلى الأرجنتين".

والذي تم القبض عليه عندما كانت بعمر الخامسة، وتم سجنه لمدة 10 سنوات بتهمة تهريب المخدرات، بعد محاولة فاشلة لتهريب الكوكايين من إسبانيا إلى فرنسا.

وأعرب هيرنانديز عن غضبه كون جورجينا لم تبلغهم بوفاة والدها، خورخي رودريغيز عن عمر يناهز 70 عاما في الأرجنتين عام 2019.

وعلق عمها :"لقد كتبت على فيسبوك لكريستيانو (لديك أكثر إمرأة شريرة إلى جانبك) وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد، اتصل بي وسأخبرك". 

في المقابل أكدت زوجته ليديا عن جورجينا: "توقفت عن الاتصال بعمها وجدتها، لقد حاولنا الاتصال ويبدو أنها غيرت أرقامها، الآن سيكتشف الجميع مدى وقاحتها، لماذا لم تخبرنا أن والدها قد مات؟ لا يمكن إخفاء أشياء من هذا القبيل".

وكانت باتريشيا رودريغيز، أخت جورجينا غير الشقيقة قد كشفت أن جورجينا رفضت أن تطلب من شريكها رونالدو التوقيع على قميص لابنها بمناسبة عيد ميلاده.

والجدير ذكره أن متابعي جورجينا رودريجيز يبلغ عددهم 30 مليونا في "إنستغرام" يستعدون لمشاهدة عرضها على نتفليكس، الذي يبث في 190 دولة.

النهضة نيوز _ بيروت