مودل جيجي تستعرض مؤخرتها وهي عارية بالـ فيديو

فن ومشاهير

مودل جيجي تفجر ضجة عارمة بـ ظهورها عارية.. فيديو

25 كانون الثاني 2022 20:33

أحدثت مودل جيجي الشهيرة بـ اسم باربي نجد ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خروجها عارية واستعراضها لمؤخرتها في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


مودل جيجي تستعرض مؤخرتها.. باربي نجد بـ إطلالة عارية

تواظب عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية على استعراض تفاصيل جسدها من خلال الظهور بـ إطلالات جريئة عارية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتثير الناشطة البالغة من العمر ثمانية وعشرين عاماً الجدل دائماً بـ منشوراتها الاستعراضية الكاشفة لأجزاء واسعة من جسدها والتي كان آخرها فيديو قصير، ظهرت فيه عارية تماماً من الملابس.


الأمر الذي فجر ضجة عارمة بين أوساط المتابعين اللذين انقسموا بين متغزل بـ أنوثتها وتفاصيلها وبين مسيء ومتوعد لها بـ القصاص والعقاب الإلهي، وذلك في تعليقاتهم ومنها:" حلوة ما شاء الله"، و" أعشقك"، و" فخر العرب"، و" تذكري القبر كل مشاف جسمك محاسب عند الله بقبر"، و" فخر نجد"، و" فديتها"، و" أوف وربي أعشقها الإنسانة دي تتفنن لأبعد الحدود"، و" اتقي الله ربنا موجود".

مودل جيجي بـالـ بيبي دول

وعايدت عارضة البكيني واللانجري الشهيرة جمهورها بـ مناسبة حلول سنة 2022 بـ عدة منشورات استعراضية جريئة، اعتمدت فيها الظهور بـ بيبي دول متوسط الطول من قماش الشيفون الكاشف.

معلومات عن مودل جيجي.. من هي باربي نجد؟

اشتهرت مودل جيجي كـ أول بكيني مودل سعودية، عقب التحاقها بـ عالم عرض ملابس الأزياء الداخلية عقب حصولها على شهادة البكالوريوس بـ اختصاص المختبرات من أحد الكليات المرفقة بـ إحدى الجامعات الأمريكية.

اشتهرت عارضة الأزياء السعودية الشابة بـ ملامحها الناعمة التي سبقت خضوعها لبعض الرتوش والعمليات التجميلية، وهو ما جعل البعض يطلق عليها اسم " باربي نجد" نسبة لأصولها وانتمائها إلى منطقة نجد.

الجدير بـ الذكر أن المودل جيجي من مواليد العام 1994 أي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، تستقر وتقيم بـ مفردها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعمل في مجال عرض الملابس والثياب الداخلية النسائية، وتعرض للعديد من العلامات التجارية الكبرى المختصة بـ إنتاج الملابس الداخلية النسائية. (اللانجري)

النهضة نيوز