هجوم على يعقوب الفرحان بسبب فستان زوجته ليلى إسكندر

فن ومشاهير

فستان ليلى إسكندر يضع يعقوب الفرحان في مرمى هجوم الجمهور السعودي.. فيديو

26 كانون الثاني 2022 12:44

طالت الانتقادات السلبية الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية ليلى إسكندر بعد ظهورها بـ فستان جريء، في حفل زفاف شمس الأسطورة على الإعلامي تركي القرني، وتجاوزت الانتقادات اللاذعة المطربة اللبنانية الشهيرة وصولاً إلى زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، حيث تساءل المتابعون عن ماهية دوره ووجوده في حياتها.


فستان ليلى إسكندر في زفاف شمس الأسطورة

فجرت ليلى إسكندر ضجة عارمة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركتها عدة مقاطع مصورة قصيرة توثق إطلالتها في حفل نظيرتها مطربة الأعراس والمدونة السعودية شمس الأسطورة على الإعلامي تركي القرني.

ظهرت في إحداها وهي تحيي الثنائي أثناء نزولها على الدرج الموجود داخل قاعة الأفراح، الأمر الذي كشف عن ساقيها من الأعلى إلى الأسفل بشكل كبير وواضح، نظراً لتميز فستانها بـ شقٍّ عالٍ في الوسط.

ليلى إسكندر بالعباءة

في حين بدت في مقطع آخر، وهي تغطي أكتافها المكشوفة بـ عباءة سوداء دون ارتدائها بشكل صحيح لتغطية ساقيها، وهو ما أثار سخط واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول الفيديو تحت عنوان " ليلى إسكندر ترتدي العباءة أمام الفرقة الموسيقية".


ليلى إسكندر تضع يعقوب الفرحان في مرمى الهجوم

ومن التعليقات:" يا لطيف إيش الجرأة وقلة الحيا"، و" صارت العباءة موضة مع الراقصات ولاشو"، و" أهم شي الفتحة"، و" رشاش وينه"، و" هذي وين رجلها"، و" مرّة شبه عارية"، و" الشره على السعودي اللي متزوجها ومخليها سبيل"، و" أهم شي النية"، و" والله نسيت نفسي إني بـ السعودية الله لا يبلانا"، و" أهم شي الفتحة اللي ما غطتها بـ العباية".

إطلالة ليلى إسكندر

وتألقت النجمة اللبنانية في زفاف المدونة السعودية الشهيرة بـ فستان ضيق طويل، تنوعت وتعددت ألوانه بين الوردي والأحمر، تميز بـ أكتافه المكشوفة وبـ شق عالٍ في منطقة المنتصف من الأسفل.

اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة وبـ حذاءٍ أنثوي ذو كعبٍ عالٍ.

الجدير بـ الذكر أن إطلالة ليلى إسكندر الجريئة، لم تخفِّ وتطغى على فستان زفاف شمس الأسطورة الأسود الذي أحدث بلبة في أوساط المتابعين وأثار سخريتهم إضافة إلى استغرابهم.

النهضة نيوز