البرازيلي نيمار يهدي المغني الأمريكي المشهور كاني ويست قميص باريس سان جيرمان الفرنسي ويصفه بالأسطورة

رياضة

البرازيلي نيمار يهدي المغني الأمريكي المشهور كاني ويست قميص باريس سان جيرمان الفرنسي ويصفه بالأسطورة

27 كانون الثاني 2022 09:39

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

حيث شارك نجم كرة القدم البرازيلية نيمار مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنس متابعيه على موقع إنستجرام من خلال صورة له بصحبة المغني العالمي كاني ويست.

و علق النجم البرازيلي نيمار على الصورة بكتابة: "مع الأسطورة"، وذلك بعدما ظهر خلال الصورة وهو يهديه تيشرت باريس سان جيرمان مكتوب عليه اسم المغني الأمريكي.  

 يذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كان قد شارك في وقت سابق متابعيه وجمهوره، بصورة  له من العالم الافتراضي الجديد الميتافيرس، ظهر فيها فى التدريبات مع تغيرات على وجهه بالملامح الجديد للصورة الـ NFT التى صممت خصيصاً له من العالم الافتراضي الجديد.

والجدير ذكره أن تيتى المدير الفني لمنتخب البرازيل استبعد نيمار عن القائمة التي سيخوض بها مواجهتي الإكوادور وباراجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر .

النهضة نيوز _ بيروت