سوزان نجم الدين تدعم منى زكي وتتحدث عن مشاهد الإغراء وتشكو من العين والحسد

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين عن أزمة منى زكي: أنا بعمل الإغراء بطريقة راقية

27 كانون الثاني 2022 12:11

تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لوابل من الانتقادات اللاذعة على هامش تصريحاتها حول أزمة نظيرتها النجمة منى زكي وطاقم فيلم أصحاب ولا أعز، واتُهمت نجمة الدراما العربية بـ استغلال أزمة زميلتها لـ ركوب موجة التظلم والمظلومية وتزييف الوقائع بـ الاجتزاء عبر السوشيال ميديا، إثر استذكارها لـ قصة حدثت معها شبيهة لواقعة مشهد خلع منى زكي للباسها التحتي في الفيلم السينمائي.



سوزان نجم الدين متهمة بـ استغلال أزمة منى زكي

نشر حساب ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM شريط فيديو مجتزأ من مقابلة أجريت مع النجمة السورية سوزان نجم الدين على هامش إحدى الفعاليات الفنية.

بدت فيه وهي تدافع عن زميلتها الفنانة المصرية منى زكي بـ القول:" بحبك يا مزة.. بحبك كتير يا منى.. أنا صار معي نفس الشي.. نزلوا مشهد من فكتوريا.. هيدي هي تماسيح الحياة.. منعمل الإغراء بطريقة راقية إيحائية.. معظم الوقت ما بكون فيه شي".

قبل أن تشتكي من عيون الحساد المرافقة لها في خطواتها والتي دفعتها لحمل حقيبة يد صغيرة، زينت بـ رسم العين الزرقاء لدفع الحسد بعيداً عنها.


ردود الفعل على تصريحات سوزان نجم الدين

تصريحات نجمة مسلسل " شوق" أثارت استياء شريحة واسعة من الرواد اللذين انقسموا بين ساخر وناقد لحديثها وكيفية تبريرها لمشاهد الإغراء وبين متهم إياها بـ التسلق على أزمة منى زكي وروكوب موجة المظلومية والفهم الخاطئ.

حيث جاء في التعليقات:" يا ما بالفن مظاليم.. خلصنا من انتقاد الفيلم بدا ركوب الموجة وافي بينا يا دنيا"، و" تحبينها بـ الأندر ولابدون؟"، و" الله إيمت كان الإغراء إلو طريقة راقية اسمه إراء ماله اسم تجميلي أبداً.. إغراء يا عمي شي مبتذل ومو حلو أبداً".

و"والله أنت ما حدا مفكر فيكِ أصلاً عجوز وكبيرة في السن مستصغرة حالك"، و" العين تطرقكم إنتوا والإغراء والفلتان يلي صار اسمه فن"، و" خذي نفس هميق ويا الزفير خلي كل الأنا العليا تبعك تطلع"، و" حصطت روحها مارلين مونرو جات تكحلها عمتها.. يا عمي منى ما عملت إغراء أبداً واللقطة تبع الشلح تلعي النفس ما فيها أي إغراء".

أعمال سوزان نجم الدين الجديدة.. مسلسل سوزان نجم الدين الجديد

الجدير بـ الذكر أن سوزان نجم الدين، تنتظر حالياً عرض مسلسلها الدرامي الجديد " بيوت من ورق" المقرر عرضه على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

النهضة نيوز