منى زكي تحرج أحمد حلمي بـعد خلع ملابسها الداخلية أمام الكاميرا

فن ومشاهير

أحمد حلمي في مرمى الانتقادات المسيئة بعد خلع منى زكي ملابسها الداخلية في فيلم أصحاب ولا أعز

23 كانون الثاني 2022 15:49

تعرض الفنان المصري أحمد حلمي لوابل من التعليقات السلبية المسيئة على هامش تجسيد زوجته النجمة منى زكي لـ مشهد خلع ملابسها الداخلية " السترينغ" في فيلم أصحاب ولا أعز.

حيث استغل نشطاء منشوره الأخير الذي جمعه بـ أصغر أبنائه " يونس" للتعبير عن غضبهم منه ومن قبوله مشاركة زوجته في فيلم، يضيء على المثلية الجنسية والخيانة الزوجية، إضافة إلى وجود مشهد خلع لباسها التحتي أمام الكاميرا.


أحمد حلمي في مرمى هجوم الجمهور بسبب منى زكي

سلطت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM الضوء على الهجوم العنيف الذي تعرض له النجم الكوميدي الشهير أحمد حلمي على آخر منشوراته، عقب تداول مشهد خلع زوجته منى زكي لملابسها التحتية في فيلم أصحاب ولا أعز بعد عرضه على شاشة نتفلكس |Netflix.

واستغرب النشطاء من تأقلم الكوميديان ومقدمة البرامج الشهير مع تجسيد زوجته لهذا المشهد واتهموه بـ أوصاف مسيئة مهينة، وذلك في معرض تعليقاتهم على منشوره الذي جمعه بـ نجله الأصغر " يونس"، في حين هاجمه البعض الآخر لاعتبارهم أن منشوره مقصود منه وهو تحدٍّ منه ورد على الانتقادات التي طالت منى زكي، خاصة وأنه دون عليه، قائلاً:" مطرح ما بحط راسي بيحط رجليه".


ومما جاء في تعليقات المتابعين:" كنت بحترمك أنت ومنى"، و" مساء الدياثة يا فنان"، و" أنت تركب القرنين بقى"، و" لم مراتك يا جدع"، و" أنا مش عارفة أقولك إيه أنت مبتغيرش على مراتك؟.. إزاي تسمح لها بهالمسلسلات والأفلام الوسخة تمثل بيها؟"، و" مش مكسوف من ولادك لما يتفرجوا على فيلم أمهم وخاصة بنتك؟"، و" كنت بحترمك والله وشيفاك قدوة.. بس لما رجل يسمح لـ زوجته تعمل مشهد زي ده.. بجد أنتم عالم مزيفة.. عباد فلوس وسيناريو مش أكتر".


منى زكي متهمة بـ نشر الفسق والفجور والترويج للمثلية

وتجاوز الهجوم اللفظي بـ التعليقات المسيئة حدوده وصولاً إلى اتهام منى زكي بـ نشر الفسق والفجور والترويج للمثلية الجنسية عقب انتشار فيديو خله السترينغ وإخفائه في حقيبتها وتجسيد زميلها النجم اللبناني فؤاد يمين دور رجل مثلي الجنس في فيلم أصحاب ولا أعز.

حيث تقدم محامٍ مصري بـ بلاغ إلى النيابة العامة ضد النجمة الشهيرة وصناع العمل، وطالب بـ الاقتصاص منهم ومحاسبتهم على ما بدر منهم وأدوه في العمل السينمائي.

النهضة نيوز