شمس الكويتية متهمة بـ تقليد سمية الخشاب

فن ومشاهير

شمس الكويتية متهمة بـ تقليد سمية الخشاب.. فيديو

30 كانون الثاني 2022 12:36

انضمت الفنانة شمس الكويتية إلى ركب المشاهير المتفاعلين مع أغنية " الغزالة رايقة"، وعبرت عن إعجابها بها من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك، قدمت خلاله وصلة رقص جديدة على وقع أنغام الأغنية، حيث استعرضت بـ إطلالة أنثوية ضيقة، تشبه إلى حد كبير إطلالة سابقة للنجمة المصرية سمية الخشاب.



شمس الكويتية متهمة بـ تقليد سمية الخشاب

تعرضت المطربة الخليجية شمس لهجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء بعد تداول شريط فيديو راقص من حسابها الرسمي في تيك توك، ظهرت فيه وهي ترقص بـ دلال على موسيقى " الغزالة رايقة"، مرتدية ملابس ضيقة، تمثلت بـ جمبسوت جينز، نسقت معه بلوز من لونه.

حيث وجد المتابعون في إطلالة النجمة الشهيرة شيئاً من الابتذال ونوعاً من الثقة الزائدة في النفس، بينما هاجمها البعض الآخر بصفات غير محببة، في حين اتهمها متابعون بـ تقليد نظيرتها الفنانة المصرية سمية الخشاب، مستذكرين محتواها الأخير، المتمثل بـ وصلة رقص بـ ملابس مشابهة لناحية التوعية واللون.

ومن التعليقات:" تفشلت وأنا مالي دخل.. الله لايحطني بـ هالموقف الغبي"، و" متعرف ترقص وجسم رجال ضخامة مو طبيعية"، و" معاقة"، و" ما شالله صارت ترقص بعد"، و" الجمال"، و" جميل يا قمر".

و" مادري ليه ما أحبها ولا أحب شوفتها.. استغفر الله العظيم"، و" تقلد سمية الخشاب الممثلة.. نفس اللبس ونفس الطريقة.. مقلدة فقط"، و" تخوف ماخذة بنفسها مقلب"، و" أما الجسم المنحوت يكون عند الشخص الغلط".


آخر أعمال شمس الكويتية أغنية معلية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية المطروحة، كانت أغنية " معلية" التي أطلقتها بطريقة الفيديو كليب عبر اليوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي رامي العبودي ومع الملحن نور الزين والموزع الموسيقي عمار عدنان.

وتقول كلمات الأغنية:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية..".

النهضة نيوز