رابط مشاهدة ألب أرسلان 13 مترجمة على قصة عشق

منوعات

ألب أرسلان 13.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الموسم الثاني من نهضة السلاجقة

30 كانون الثاني 2022 17:10

تدور قصة الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة حول القائد السلجوقي الشهير ألب أرسلان الذي اشتهر بـ شجاعته وعظمة مرحلة حكمه وحنكته، ويحظى الموسم الجديد من العمل التركي بـ جماهيرية واسعة ونسب مشاهدة عالية، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير مواعيد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل ألب أرسلان على منصة موقع قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان 13

يسعى العديد من محبي المسلسل التاريخي التركي نهضة السلاجقة إلى معرفة تفاصيل ومعلومات الموسم الثاني منه والذي يتناول في أحداثه سيرة القائد السلجوقي ألب أرسلان والذي يعد أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية.

إذ أنه حقق نصراً كبيراً على مملكة بيزنطة، ودحر غزوها بعيداً عن حدود الدولة السلجوقية في واقعة ملاذكرد، وذلك إضافة إلى فتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071 بـ دهائه واستراتيجيته وتكتيكه الحربي المنقطع النظير.


مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان

تطرح حلقات العمل على شكل حلقة جديدة كل أسبوعين أي خمسة عشر يوماً، حيث تذاع بـ شكل حصري في تمام الساعة الثامنة/ بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية من مساء يوم الاثنين على شاشة قناة trt1 التركية.

وتنقل الحلقة الجديدة من العمل المطروح تحت عنوان ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية في تمام الساعة التاسعة/ بتوقيت مصر مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية، كما تذيع قناتي اليرموك ومكملين الحلقة الأسبوعية من العمل بشكل مترجم إلى العربية، وذلك بـ الإضافة إلى نقل حلقات العمل مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية على منصة موقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

ألب أرسلان 13 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد حلقات مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد الحلقة 13 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على موقع قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

النهضة نيوز