حقيقة حمل سارة الكندري بدون زواج عقب انفصالها عن أحمد العنزي

فن ومشاهير

سارة الكندري ترد على أخبار حملها الثاني بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها أحمد العنزي

31 كانون الثاني 2022 15:16

استغربت الناشطة الكويتية سارة الكندري من التكهنات والتساؤلات التي انطلقت حول حملها بـ طفلها الثاني، عقب خروجها بـ حالة من التعب والإرهاق في فيديو بث مباشر عبر أحد الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت مشهورة سناب شات الأمر جملة وتفصيلاً بـ اعتبارها منفصلة عن زوجها المدون أحمد العنزي منذ فترة وجيزة، وأوضحت أسباب الوهن الظاهر على ملامحها بـ الإشارة إلى إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.


حمل سارة الكندري بـ طفلها الثاني بعد انفصالها عن أحمد العنزي

أعلنت نجمة السوشيال ميديا، المدونة الكويتية سارة الكندري إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا اتاجي المستجد، واستعرضت الأعراض الناتجة عن عداوه في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور عبر خاصية البث المباشر.

إلا أن بعض المتابعين انطلقوا في تحليلاتهم إلى التكهن بـ حمل المشهورة بـ اسم "سارونة"، معتمدين في تحليلاتهم على التعب الظاهر على وجهها، وسارعوا للتأكد منها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

وحرصت الكندري على الرد على أسئلة المتابعين وذلك من خلال مشاركة تساؤلاتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ الحساب، والتعليق عليها بـ النفي وإيضاح أسباب الوهن البادي على محياها.

حيث علقت:" كورونا هذا تحليل الوجه.. مبين تعوبي ألف.. توني أحس إنه الكورونا تهد الحيل صدق.. در بالكم على نفسكم وعلى أهاليكم وعيالكم..".


وأبدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي من حالة الجدل والتعليقات الكثيرة التي وصلتها حول حملها وتفكير البعض في ذلك، بـ اعتبارها منفصلة منذ فترة وجيزة عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، المدون أحمد العنزي، وقالت:" من وين أكون حامل وأنا منفصلة؟.. ضحكتوني".


رد سارة الكندري على متابع تمنى الإصابة بـ كورونا والبقاء إلى جانبها

وتصدت سارونة لمتابع استغل إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد للتعبير عن مشاعره اتجاهها، مبيناً أنه يتمنى التقاط عدوى الجائحة الفيروسية ومن ثم قضاء العمر كله إلى جانبها، لتعلق ساخرة على رسالته:" أحب أتكرون بـ روحي.. نعم حاشر نفسك.. حتى بـ المرض بـ تشاركوني فيه.. مصيبة هذي".


إساءة سارة الكندري للقبائل والبدو

وأتى ظهور المدونة الشابة بعد نحو شهر ونصف من اتهامها بـ الإساءة لفئة البدو والقبائل، بعد تسريب تسجيل صوتي، قيل بـ أنه لها، وهو ما نفته جملة وتفصيلاً واتهمت طليقها أحمد العنزي بـ فبركته لأجل الانتقام منها وأذيتها، وعليه تم استدعائهما للتحقيق في الواقعة من قبل مباحث الإنترنت.

النهضة نيوز