يحتفل بـ نجاح أغنية آه ياني

فن ومشاهير

سيف نبيل يحتفل بـ نجاح أغنية آه ياني بـ قالب حلوى ذهبي.. فيديو

1 شباط 2022 17:04

احتفل الفنان العراقي سيف نبيل رفقة فريق عمله بـ تخطي نسبة مشاهدة فيديو كليب أغنيته الجديدة " آه ياني" حاجز 20 مليون على منصة تطبيق الـ يوتيوب.



سيف نبيل

نشر النجم العراقي سيف نبيل فيديو قصير من كواليس احتفاله بـ تجاوز نسبة مشاهدة أغنيته الأخيرة " آه ياني" حاجز الـ 20 مليون على منصة تطبيق Youtube.

وثق فيه احتفال فريق عمله بـنجاح الأغنية من خلال إضاءة شموع قالب حلوى ذهبي، حُضر لهذه المناسبة، وزين بـ عنوان الأغنية وبنسبة المشاهدة التي وصلت إليها.

وتفاعل محبو النجم الشاب مع احتفالية فريق عمله وأكدوا في معرض تعليقهم على المنشور على نجاحه وتألقه واستحقاقه لهذا التقدم، ومما جاء في تدويناتهم:" حياتي تستاهل أكثر"، و" ألف مبروك تستاهل الأغنية أكثر عـقبال مليون مليار"، و" تستاهل كل النجاح والتميز"، و" بـ تستاهل أكتر يا غالي كل التوفيق عمري".


تحدي رقصة سيف نبيل على أغنية آه ياني

ولازالت أغنية الفنان العراقي الشاب متصدرة قائمة الأعمال الرائجة على منصة تطبيق تيك توك، وذلك بـ فعل تفاعل النشطاء مع تحدي رقصة الأغنية الحماسية.

وأطلق سيف نبيل فيديو كليب أغنية " آه ياني" منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع الموسيقي عمر صباغ، ومن إخراج دان حداد.

ويقول مطلع كلمات الأغنية:" آه ياني وياني انتظرته وأبد ما جاني.. آه ياني وياني عل اللي راح وخلاني.. وصلوله بلاه أبكي وعلى فراقه أبد ما أقدر.. عمري أنطيه.. لو ما أحكي لأن حبه ما يتكرر.. وأنت بعيد عليه بيه.. كل ألم هـ الدنيا بيه.. ما إلك فد جيه.. فدوة بس حن عليه.. وأنت بعد عليه بيه.. كل ألم هـ الدنيا بيه.. ما إلك فد جيه.. فدوة بس حن عليه..".


بكاء سيف نبيل في أيدل العراق

وفي سياق منفصل، أثار الفنان سيف نبيل ضجة عارمة بين أوساط محبيه، عقب تداول شريط فيديو قصير، يكشف انهياره في ختام المرحلة الأولى من تجارب الأداء الخاصة بـ برنامج اكتشاف المواهب أيدل العراق.

النهضة نيوز