بالصور والفيديو الجزيرة الإماراتي يسحق بيري التاهيتي ويتأهل لربع نهائي كأس العالم للأندية

رياضة

بالصور والفيديو الجزيرة الإماراتي يسحق بيري التاهيتي ويتأهل لربع نهائي كأس العالم للأندية

3 شباط 2022 20:57

استضاف ملعب "محمد بن زايد" المباراة المرتقبة بين فريق الجزيرة الإماراتي مع نظيره بيري ممثل تاهيتي، في افتتاح مواجهات كأس العالم للأندية بكرة القدم والتي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

حيث سحق نادي الجزيرة الإماراتي ضيفه بيراي التاهيتي (4-1) في افتتاح كأس العالم للأندية لكرة القدم. 

افتتح زايد العامري التسجيل للجزيرة في الدقيقة 5، مستفيداً من كرة عرضية أرضية لعبت من هجمة سريعة، واختراق من الجانب الأيسر. 

وأضاف أحمد العطاس، هدفاً ثانياً للجزيرة في الدقيقة 25، من متابعة جيدة لكرة تسببت في دربكة لدفاعات الضيوف، وألغى الحكم هدفاً سجله زايد العامري، لوجود لمسة يد على اللاعب، بعد العودة إلى تقنية الفيديو. 

وسجل ميلوش، هدفاً ثالثاً للجزيرة في الدقيقة 41، من ركلة حرة مباشرة سددها اللاعب بالتخصص، وألغى الحكم هدفاً سجله زايد العامري، في الوقت بدل الضائع، بداعي التسلل، لينهي الجزيرة الشوط الأول بثلاثية نظيفة. 

وقلص بيراي الفارق بهدف بنيران صديقة في الدقيقة 48، من كرة عرضية أخطأ محمد ربيع، مدافع الجزيرة، في إبعادها ليضعها في شباك فريقه.

وسجل عبد الله ديابي، الهدف الرابع بتسديدة ذكية في الزاوية العليا لمرمى المنافس في الدقيقة 63، وأحرز ديابي، هدفاً في الدقيقة 80، وألغاه الحكم بداعي التسلل. 

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة سيواجه نادي الجزيرة الإماراتي نادي الهلال السعودي في الدور التالي يوم الأحد المقبل، في مونديال الأندية، والفائز منهم سيصعد للقاء تشيلسي الإنجليزي الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية.

النهضة نيوز