محمد الحمود يهدد مودل روز بـ القضاء الأمريكي

فن ومشاهير

محمد الحمود ينجو من حادث اعتداء بـ الضرب ويهدد مودل روز بـ القضاء الأمريكي.. صورة

10 شباط 2022 13:55

اتهم رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوجته مودل روز بـ افتعال إشكال وحادث للتخلص منه، قام على الاعتداء عليه بـ الضرب المبرح، وذلك بعد سلسلة طويلة من الخلافات الزوجية والدعاوى القضائية القائمة بينهما أمام القضاء الأمريكي.



محمد الحمود يتهم مودل روز بـ الاعتداء عليه بـ الضرب

فجر زوج مودل روز ضجة عارمة بين أوساط متابعيه عقب مشاركته صورة جديدة، تُظهر تعرضه لبعض الكدمات الناجمة عن الضرب المبرح في منطقة العين وبعض مناطق الجسد.

واتهم رجل الأعمال السعودي زوجته عارضة الأزياء روان عبد الله المعروفة بـ اسم مودل روز بـ الوقوف وراء هذا الاعتداء، مبيناً أن الغرض منه كان انهاء حياته، وذلك قبل أن يهددها بـ رفع اتهاماته بحقها في دعوى جديدة أمام القضاء الأمريكي.

حيث كتب:" هذي الاعتداءات الجسدية التي تعرضت لها بعد اكتشاف اللي بينهم.. أنا من الناس اللي ما أرفع إيدي على امرأة مهما كان السبب.. والحدث صار بسرعة وغير متوقع.. للاسف كل هذا عشان خاطره وعيونه.. وكان موتي مبتغاهم.. بس الحمد لله قدرت أصمد.. الحمد لله كل هذا موجود في قضية الشهر الجاي..".


وتابع:" أنا تكلمت عن حياتي الخاصة هنا.. وهي كانت جزء كبير منه.. ولاشي صار بس عشان بديت أتكلم عن وجه الحصان قامة الدنيا عندهم.. لا كيف لازم يكون ملاك بعيونكم.. عشان إذا طلعوا مع بعض الناس تقول كيوت وواو".

مودل روز تطلب خلع زوجها محمد الحمود

وكانت المودل الشهيرة، قد أحدثت ضجة عارمة قبل أشهر بـ حديثها في أحد البرامج الحوارية المعروضة عبر منصة الـ يوتيوب عن أسباب طلبها الانفصال بشكل نهائي عن زوجها ورفعها قضية خلع في بلدها الأم المملكة العربية السعودية.

حيث قالت باكية في حوارها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش الذي دار ضمن برنامج ABtalks، أنها اتخذت قرار طلاقها من زوجها بـ قناعة تامة، وذلك لعدة أسباب، منها أنها تحملت مصاريف وأعباء الحياة الزوجية لمدة خمس سنوات، جراء عدم حصول زوجها على عمل.

وأضافت:" الحمد لله أنني اتخذت قرار الانفصال.. يعرف كيف يتحدث عن زوجته في وسائل التواصل الاجتماعي.. سيأتي الوقت الذي سيعلم فيه الناس من أنا وما الذي تحملته خلال سنوات زواجي.. الآن يجب عليِّ إلتزام الصمت لأن القضية في المحاكم".

ياسر الفيصل يدخل على خط أزمة مودل روز ومحمد الحمود

الجدير بـ الذكر أن المدون السعودي ياسر الفيصل، كشف قبل أشهر عن حصول محمد الحمود على حكم لصالحه فيما يخص أحد القضايا التي رفعها ضد زوجته مودل روز.

ونشر تفاصيل الحكم الصادر ضد مودل روز في تدوينة مقتضبة، كتب فيها:" حكمت محكمة كاليفورنيا في صف مودل روز.. وأمرت أن تدفع له 23 ألف دولار شهرياً.. يعني 88 ألف ريال.. وهذا القرار يمكن أن يستمر إلى الأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية.. قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم.. بس ما صدقتونا".

النهضة نيوز