الأسترالي كريس بيث حكما لنهائي كأس العالم للأندية بين تشيلسي وبالميراس

رياضة

الأسترالي كريس بيث حكما لنهائي كأس العالم للأندية بين تشيلسي وبالميراس

10 شباط 2022 18:43

يستضيف ملعب "محمد بن زايد" مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي مع نظيره بالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم في الإمارات.

وجاء نأهل نادي تشيلسي الإنجليزي لنهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على نظيره الهلال السعودي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمي الأربعاء .

في المقابل تأهل نادي بالميراس البرازيلي للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي المصري بهدفين نظيفين .

وتقام المباراة النهائية لكأس العالم للأندية يوم السبت الموافق 12 فبراير الجارى مع بالميراس البرازيلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة . 

وعين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اسم حكم مباراة نهائي كأس العالم للأندية التي تنطلق السبت المقبل، بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي.

حيث تم اختيار الحكم الدولي الأسترالي كريس بيث، ليدير مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية "الإمارات 2021".

وتم اختيار الحكم الدولي الفرنسي كليمان توربان، لإدارة مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، حيث تقام المباراة على استاد آل نهيان في ختام البطولة التي انطلقت يوم 3 فبراير/ شباط الجاري .

النهضة نيوز _ بيروت