طلال باسم وجود عزيز يردان على سخرية ياسر الفيصل

فن ومشاهير

جود عزيز وطلال باسم يتصديان لسخرية ياسر الفيصل.. فيديو

12 شباط 2022 12:20

أكدت الفاشينيستا السعودية جود عزيز عدم اهتمامها بـ التعليقات السلبية التي تطال ثنائيتها مع خطيبها الفنان الكويتي طلال باسم، موضحة أنها تستلذ وتفرح بـ الانتقادات التي تتمحور حول سنهما الفعلي، ولاسيما تلك التي طالتهما من قبل المدون ياسر الفيصل.



جود عزيز وطلال باسم يردان على ياسر الفيصل

أنكرت مدونة الموضة ونجمة الإعلانات السعودية جود عزيز معرفتها بـ مشهور سناب شات ياسر الفيصل، وذلك في بداية حديث خطيبها النجم الكويتي طلال باسم عنه وعن أسلوبه في انتقادهما، وذلك قبل أن تضحك موضحة أنها لاتهتم بـ العبارات السلبية التي تطال سنهما وتصفهما بـ " الأطفال".

ليتصدى باسم بعد ذلك للمدون السعودي الشهير، مؤكداً أنه يحبه ويتقبله لكونه ينتقد بـ نوع من الطرافة دون تجريحه أو تقليله من قيمة الطرف الآخر، قبل أن يسخر منه بـ الإشارة إلى التعبير الرمزي الذي يضعه على حسابه الشخصي وسط تعالي ضحكات جود.


ردود الفعل على تصريحات جود عزيز وطلال باسم حول ياسر الفيصل

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي المنشور، وانقسمت عليه آراء النشطاء بين متساءل عن سبب ترويجهما لنفسهما على شكل ثنائي ناشط على السوشيال ميديا وعن كيفية إلتزامهما بـ مسؤولية عائلة وهما في هذا السن الصغير، وبين مؤكد على كلام ياسر الفيصل ومتغزل بـ جمال الفاشينيستا السعودية ومشبه لها بـ الفنانة المصرية كارمن سليمان.

حيث جاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور:" لا واضح إنهم يتضايقون من كلمة أنتم غثيثين بس هم يكابرون ويقولون ننبسط من هـ الكلمة"، و" ما لومه بنتقدكم تدبلون الكبد"، و" والله حلوين"، و" وين الجلد"، و" يا ثقل دمك أنتِ وهـ البزر"، و" روضة أطفال".

و" كارمن سليمان حلوة سبحان الله"، و" لازم تشهروهم كـ كابلز وتلوعن كبدنا يعني؟.. خلاص"، و" يا ربي هذول بـ يفتحون بيت ويربون عيال كيف الله يخلف على الأجيال القادمة إذا هذول أهاليهم"،و" طالما متزوجين وبـ الحلال الله يوفقهم ويوفق كل البنات والشباب".

جود عزيز وطلال باسم متهمان بـ تقليد فرح الهادي وعقيل الرئيسي

الجدير بـ الذكر أن اتهامات التشبه والتقليد، طالت الثنائي المرتبط حديثاً خلال الفترة الماضية، وذلك عقب خروجهما في عدة منشورات مرئية على السوشيال ميديا، حيث وجد في فحواها نوعاً من التقليد لـ محتوى الفنان الكويتي عقيل الرئيسي والفاشينيستا فرح الهادي في بداية علاقتهما وامتهانهما مجال التدوين عبر التطبيقات الاجتماعية.

النهضة نيوز