فرح الهادي تتحدث عن انفصالها عن عقيل وتكشف تفاصيل مرضها الجلدي

فن ومشاهير

فرح الهادي ترفض الخوض في تفاصيل انفصالها عن عقيل الرئيسي وتكشف عن مرضها الجلدي بـ فيديو وصور

13 شباط 2022 13:17

طلبت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي من رواد السوشيال ميديا، التوقف عن التساؤل عن ماهية علاقتها بـ زوجها عقيل الرئيسي خلال الفترة الماضية وأسباب عدم خروجهما والتعليق على أخبار انفصالهما، وذلك في معرض كشفها عن تفاصيل مرضها الجلدي الذي ألمَّ بها فجأة والذي تسبب لها بـ حالة من الاكتئاب والعزلة.



انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

رفضت نجمة منصات التواصل الاجتماعي فرح الهادي التعليق سواء بـ السلب أو الإيجاب على حقيقة انفصالها عن عقيل الرئيسي خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها وزوجها إلتزما الصمت مؤخراً حيال الأنباء المتداولة عنهما احتراماً لخصوصيتهما ولعدم المتاجرة بـ علاقتهما، وطلبت من النشطاء بـ التوقف عن توجيه أسئلة تدور في فلك هذا الموضوع.


تفاصيل مرض فرح الهادي

وأوضحت مشهورة سناب شات أسباب اعتزالها للمنصة خلال الفترة الماضية، مبينة أنها أصيبت بـ مرض جلدي فجائي، لم يستطع الأطباء فهم أسباب ظهوره على مناطق واسعة من جسدها.

وقالت أنها فوجئت عند استيقاظها بـ تورم وجهها، تبعه تقشر كبير في جلدها، ومن ثم خروج ماء حارقة من المناطق المتقشر، استمر لمدة يومين كاملين.


وبينت فرح بعض تفاصيل معاناتها بـ صور التقطتها حينها للمناطق المصابة بـ التقشر والتي تبرز سيلان الماء منها بشكل واضح، وهو ما أثار تفاعل النشطاء اللذين تداولوا منشوراتها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، وانهالوا عليها بـ تحليلاتهم لأسباب إصابته بهذه الحالة واللذين انقسموا بين ملقٍّ بـ اللوم على إبر التبييض التي حُقنت بها وبين مشير إلى أن حالتها تندرج في خانة التحسس.


في حين اتجه آخرون للدعاء لها بـ الشفاء العاجل ومعافاتها على خير وسلامة، وجاء في التعليقات:" يمكن من إبر التبييض"، و" غالباً يا تحسس قمحي أوتكسرات في البروتين.. لازم تجري فحص الله يشفيها ويرفع عنها"، و" هي قالت إنها خذت إبر تبييض.. تعتقدون اللي صار لها من الآثار الجانبية لإبر التبييض؟".


و" يمكن أعراض إبر التبييض صديقتي كذا"، و" يمكن أكزيما يا رب اشفيها"، و" وي مسكينة الله يشافيها ويعافيها"، و" روحي المستشفى بـ روح بـ المضادات والكريمات وبيخف الله يشفيكِ ويعافيك"، و" وي مسكينة الله يشافيها ويعافيها"، و" الله يشافيها ويعافيها يا رب.. لمن تكون نفسية الواحد تعبانة هذا اللي بيصير لبعض الناس".

النهضة نيوز