فوبيا الفلين تضع فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يكشف عن معاناة فرح الهادي من فوبيا الفلين.. فيديو

10 شباط 2022 14:14

كشف الفنان الكويتي عقيل الرئيسي عن مخاوف زوجته الفاشينيستا فرح الهادي، وأعلن عن معاناتها من فوبيا الفلين من خلال فيديو قصير، وثق فيه ردة فعلها إزاء لعبه بهذه المادة بـ القرب منها.



فوبيا الفلين تضع فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مرمى الانتقادات

نفذَّ النجم الكويتي الشاب عقيل الرئيسي مقلباً بـ زوجته المدونة فرح الهادي، يقوم على اقترابه منها حاملاً في يده قطعتين من مادة الفلين ومن ثم حفهما بـ بعضهما البعض بجوارها.

وسجل ردة فعل زوجته بـ التعاون مع شقيقتها شوق الهادي التي وثقت الواقعة في فيديو قصير، نشره فيما بعد الأول عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

وظهر عقيل في المنشور وهو يجثو على ركبتيه بـ القرب من زوجته حاملاً بـ يديه قطعتين من الفلين، وذلك بعدما حاصر الأخيرة في زاوية محكمة، وسط صراخها وترجيها له بـ عدم تقريب المادة عليها وعلى ملابسها.


ردود فعل النشطاء على فوبيا فرح الهادي من الفلين

وتعرض الثنائي الكويتي عقب ذلك، وخاصة الفاشينيستا الشابة لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء عقب تداول الشريط المرئي عبر الحسابات الناشطة على تطبيق سناب شات.

حيث وجد الرواد في المحتوى شيئاً ن التصنع والسخافة، بينما عبر البعض عن استغرابهم من تداول مثل هذا المحتوى، في حين هاجم آخرون فرح الهادي وسخروا من تصرفها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" أفلام وسخافات ودلع ماسخ"، و" وحتى شو نسويلها"، و" شو خرفت"، و" ما يصلح مع كيماويات التجميل اللي بـ الجسم"، و" يوه أكره الفلين"، و" تفشل".

فرح الهادي بـ وجه متورم منتفخ بعد عيد ميلادها

الجدير بـ الذكر أن فرح الهادي أقلقت جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية بعد استعراضها في فيديو قصير، تورم وانتفاخ الجهة اليمنى من وجهها وقولها بـ أن هذه الحالة تكررت معها دون علم منها بـ أسبابها، مبينة أنها قصدت الأطباء في منتصف شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بعدما تورم وجهها فجأة.

وقالت أنها ظنها انصب حول إصابتها بـ الحساسية، إلا أن الأطباء نفوا الأمر دون توضيح الأسباب في ذلك، وأشارت إلى زوال الانتفاخ بعدها، قبل تكرار ظهوره مساء أول أمس الثلاثاء.

النهضة نيوز