رقص رهف القحطاني أمام الرجال

فن ومشاهير

رقص رهف القحطاني أمام الرجال في حفل خاص يجتاح منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو

13 شباط 2022 17:47

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير شريط فيديو قصير، يرصد رقص الناشطة السعودية رهف القحطاني أمام الرجال من حضور وأفراد الفرقة الموسيقية اللذين تواجدوا في الحفل الخاص الذي أحيته في حديقة منزلها.



رهف القحطاني

ظهرت المدونة الشهيرة بـ وذ نكهة في المقطع المرئي، وهي ترقص إحدى الرقصات الخليجية بـ خفة ودلال، وبدت متألقة بـ فستان حريري طويل مزين بـ الأحجار الملونة البراقة، بـ قصة شبيهة بـ تفاصيل السترة الرسمية ذات الأكتاف العارية، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، في حين استكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية، معتمدة أيضاً على تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر الـ Smoky.


رهف القحطاني ترد على زياد بن نحيت

وأتى احتفال مشهورة سناب شات بـعد أيام قليلة من خروجها عن صمتها إزاء طلب مواطنها زياد بن نحيت من جمهوره عدم التصويت لها في مسابقة "تطبيق معنا".

حيث ردت عليه في فيديو قصير خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، اتهمته فيه بـ العنصرية لتسميته لها دوناً عن غيرها، قائلة:

" مساء الخير يا بن نحيت.. أنا عندي مشكلة في كلامك.. ما عندي مشكلة تصوت لأبو سالم بـ العكس بو سالم يستاهل.. بس إنك تكون عنصري ومحايد وتقول لاتصوتون لـ رهف القحطاني هذا مو من حقك.. الوضع فيه عنصرية.. وإذا فيه عنصرية.. أبشر بـ عينك.. بنات السعودية والمشاهير وحدة وحدة كلهم معي ويدعموني قلباً وقالباً..".

وأضافت رهف القحطاني:" والرجال الكفو.. اللي يعدون المرأة رأس مال.. اللي يقدرون المرأة لأنها أخت وأم وخالة.. فـ إذا أنت تبغي عنصرية أبشر.. ما عندنا مشكلة.. والوضع تصويت ترى.. أنا ما تكلمت ترى.. وقلت الميدان يا حميدان.. وأرجع أقول لك إحنا يا ندخل وناخد الأول ولا نمسي نقعد في مكانا".

وذلك قبل أن ترتجل بيتين من الشعر وتطلب من النشطاء إيصالها لـ مواطنها زياد بن نحيت، جاء في شطريها:" سلم على بن نحيت كثير السلام.. وقول له لا تتحدى بنات المملكة.. بنات المملكة مثل الطير له حامي.. ينزل على فريسته ثم يقتله".

النهضة نيوز