رقص أحلام في عيد ميلادها الـ 54

فن ومشاهير

تفاصيل عيد ميلاد أحلام الشامسي من رقص وبذخ وترف تستفز النشطاء.. فيديو

14 شباط 2022 12:07

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مساء يوم أمس الأحد بـ عيد ميلادها الـ 54 بحضور عدد من أصدقائها المقربين، وجذبت النجمة الخليجية الأنظار إليها بـ الإطلالة الفارهة وأجواء البذخ التي طغت على الحفل التنكري الاستعراضي الذي أقامته استقبالاً لـ ساعاتها الأولى من عامها الجديد.




عيد ميلاد أحلام

شاركت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها عبر سناب شات بـ عدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفل عيد ميلادها الـ 54، واستقطبت أنظار الرواد إليها، قبل أن تثير حالة من الجدل في أوساطهم حول إطلالتها الذهبية والقناع الذي نسقته مع فستانها اللامع إلى جانب اختلاف آرائهم حول طريقة رقصها وبعض التفاصيل الأخرى على غرار احتفالها بـ عشر قوالب من الحلوى واستقدامها فرقة نسائية لإشعال الأجواء بـ أسلوب الرقص الاستعراضي الغربي.


ردود الفعل حول رقص واستعراض أحلام

حيث انقسم النشطاء بين ناقد ومتهم أحلام بـ البذخ والتبذير وبين مستذكر تصريحاتها الساخرة حول الفنانة شمس الكويتية، في حين اتهمها البعض بـ الاستخفاف ومحاولة تقليد أسلوب النجمة اللبنانية ميريام فارس، ولكن لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الفنانة الإماراتية الملقبة بـ الملكة والتي أشادت بـ إطلالتها وأثنت على خفة ظلها وجمالها.


ومن التعليقات:" يا مثبت العقل والدين وشبلاهنَّ قامن يقلدن رقص ميريام فارس"، و" مسكينة أحلام على كثر ما هي تحاول تكون أنثى مشي فايدها"، و" الشماتة الله يكفينا شرها وكانت تضحك ع شمس إنها تترقص صارت مثلها"، و" هيفا وهبي الخليج"، و" جسمها صاير نار.. دكتورها شاطر"، و" كبرت وجنت شغلتنا بخرابيطها"، و" العمر كله يا جميلة الروح.. يا رب تنعاد عليك وعلى أحبابك بـ ألف خير وصحة وسعادة".

المشاهير يهنئون أحلام في عيد ميلادها

ومن أبرز النجوم والمشاهير اللذين دونوا أمنياتهم بـ الصحة والنجاح احتفالاً بـ عيد ميلاد نظيرتهم الفنانة الإماراتية" جمانة مراد، هدى حسين، مي سليم، أمينة، بسمة نجم" وغيرهنَّ.

أحلام مع فهد الكبيسي

تجدر الإشارة إلى أن حفل joy awards الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض، جمع النجمة أحلام الشامسي بـ نظيرها الفنان القطري فهد الكبيسي بعد أزمتهما التي وقعت في الكويت على هامش التقيد بـ الإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وحرصت الفنانة الإماراتية على التصوير رفقة نظيرها القطري في محاولة منها لإنهاء الجدل الدائر حول تشعب خلافهما وللرد على الاتهامات الموجهة لها بـ العنصرية ضد فهد الكبيسي.

النهضة نيوز