مروج الرحيلي تسخر من شكل حاجبيها

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تسخر من نفسها في معرض ردها على الانتقادات السلبية لشكل حاجبيها.. فيديو

14 شباط 2022 18:28

تعرضت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي لحملة من الانتقادات اللاذعة، عقب تداول الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، يرصد ما جاء في ردها على التعليقات السلبية الناقدة لشكل حواجبها.



مروج الرحيلي

بدت فيه الناشطة السعودية وهي تستنجد بـ والدتها في البداية للرد على سخرية الجمهور من طول حاجبيها، قبل أن تسخر من نفسها وتتنمر على أسباب تركها لـحواجبها بهذا الشكل، قائلة:

" ماما.. هلكوني في سناب شات.. كل شوية بـ قولوا لي حواجبك وصلت لإذنك.. إيش أسوي.. ها يا ماما.. يا جماعة أنتوا ما فاهمين.. أنا عندي مشكلة ما صارحتكم فيها.. الحين بصارحكم..".

وتابعت مروج الرحيلي كلامها ضاحكة:" أنا إذا ما لصقت حواجبي بـ أطراف أذنيِّ.. أصير ما أسمع.. خلاص.. ما لكم دخل.. الموضوع متعلق بـ السمع".


ردود الفعل على فيديو حواجب مروج الرحيلي

وشنَّ نشطاء على إثره هجوماً لاذعاً على مشهورة سناب شات، حيث انقسموا في تعلياتهم بين ساخر منها وبين منتقد لكمِّ خضوعها لـ عمليات التجميل، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" شوي وتربط حواجبها مع شعرها"، و" يا صبر الأرض من هذي الأشكال"، و" ولا فرعون عاملها"، و" لوع الله كبدك على هـ الواجب"، و" ع أساس قرون استشعار لـ حتى بس تشيليهم ما بتسمعي"، و" التصنع واضح"، و" التفاهة والسقوط في المحتوى والمتابعة".

و" يا ثقل طينتك"، و" من عمليات التجميل ما تقدر تضحك"، و" لا حواجب ولا مثلث برمودا.. كلك على بعضك صناعية"، و" أعوذ بـ الله من دي أشكال هندسية طالعة بـ تتكلم"، و" والله كأنها على أذنك زين.. أنا أحس إنك بـ تجدلنها مع شعرك"، و" نفس الشايب اللي في مسلسل حرب البسوس"، و" اللي شايفينها حلوة وكيوت شو يتهيأ لكم؟.. يعني في نات بعملوا تجميل وبكونوا حلوين بس هاي كمية التصنع".

رد مروج الرحيلي على الفيديو المسرب لها ولمواطنتها ملكة كابلي قبل عمليات التجميل

الجدير بـ الذكر أن مروج الرحيلي، تصدت مؤخراً لحملات السخرية من شكلها في بداية امتهانها مجال التدوين الرقمي، وردت على الاتهامات الموجهة لها بـ الخضوع لـ عمليات تجميل كثيرة من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

جاء في نصها:" كلها بس إيش.. شفايفي اللي كانت منفوخة و عدسات بيضا.. بس إيش سويت شي غريب.. ما سويت شي غريب كلنا فـذاك الفترة كنا براطم لنص الوجه وعدسات بيضا ما خالفت الطبيعة.. الحين لو سويت كذا يبقى شي غريب.. نزلوا فيديوهات حلوة.. نبي ننبسط ونستأنس.. آخر مرة تزعلوني وأسامحكم من دون أي شي.. أوف الموضوع وترني".

النهضة نيوز