محمد الشعيبي يتوعد الحسابات الناشطة في السعودية والكويت بهدف حماية ابنته نور

فن ومشاهير

محمد الشعيبي يهدد بـ مقاضاة كل الحسابات الناشطة في السعودية والكويت بسبب ابنته نور

15 شباط 2022 13:12

هدد الفنان محمد الشعيبي بـ مقاضاة جميع الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا في السعودية والكويت، التي تأتي على ذكر اسم ابنته " نور"، بـ تهمة التشهير بـ اسمه واسم طفلته وعائلته، وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباه الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.


محمد الشعيبي

وتوجه المخرج السعودي المقيم في الكويت إلى متابعيه الحسابات العامة المتابعة له بـ القول:" سيتم رصد كل تغريدة وكل حساب فيه اسم نور الشعيبي من خلال محاميني في الكويت والسعودية بـ إذن الله، وستتم المحاسبة بـ القانون بـ التشهير في اسمي واسم ابنتي.. اللهم قد بلغت فـ اللهم اشهد..".

وأوضح أنه لا يقبل تعامل البعض بـ استخدام اسم طفلته والتسويق من خلاله عبر السوشيال ميديا تحت أي ظرف وسبب، حيث أضاف قائلاً:" اسم بنتي مو سلعة يتداولونه الناس والتشهير فيه، وبحميها واحمي اسمها إلى يوم موتي..".


واستفز منشور النجم السعودي الشهير بعض الرواد اللذين استغربوا كلماته وتأكيده على حماية طفلته، بـ التزامن من تربيته لها بعيداً عن والدتها وطالبوه بـ جمع الابنة بـ والدتها، في حين اتهمه البعض الآخر بـ محاولة لفت الأنظار إليه بـ الحديث عن ابنته.

ومما جاء في التعليقات:" محد سولف إلا هو.. أول علمنا عن الفضايح اللي قلت بتقولها وإلا بس تكتب عناوين"، و" هذا وايد يفلم.. أول مرة نشوف بنته الله يستر عليها أصلاً هو قليل يطلع ع السوشيال ميديا"، و" ما راح تسامحك بنتك إذا حرمتها من أمها مهما كانت مبرراتك.. أكيد فيه حل يرضي جميع الأطراف صفوا النية وبتلاقونه".

و" لو فيك خير ما حرمت أم من بنتها.. قليل الحيا ولك عين تتكلم يا ثقل دمك"، و" بنتك يوم مو سلعة وخايف عليها من كلام الناس.. كيف كنت تشوه سمعة أمها وتكتب فيها محضر زنا وتشكك بـ أخلاقها خاف الله فيها.. تخليها تكبر والناس يتكلمون في أمها وشرفها"، و" احميها من حقك.. بس من حق أمها تشوفها إذا كانت صادقة ما شافتها".

أعمال محمد الشعيبي

الجدير بـ الذكر أن الفنان السعودي المقيم في الكويت، أنهى مؤخراً تصوير مسلسله الدرامي الاجتماعي الجديد " جنى تصعد المنصة"، الذي أخرجه بـ نفسه وكتب نصه محمد الشمري.

النهضة نيوز