آلاء الهندي تكشف عن حالتها الاجتماعية في عيد الحب

فن ومشاهير

آلاء الهندي تكشف عن حالتها الاجتماعية وتهدي العازبين أغنية مالي حبيب بـ مناسبة عيد الحب

16 شباط 2022 12:54

تجددت التعليقات السلبية بحق الفنانة الكويتية آلاء الهندي بعد تداول شريط فيديو قصير مجتزأ من مقابلة جديدة، أجريت معها مؤخراً للحديث عن جديدها الفني وحالتها العاطفية في عيد الحب.


آلاء الهندي

أهدت النجمة الكويتية الشابة آلاء الهندي جمهورها المنتمي إلى فئة العزوبية، أغنية " مالي حبيب" ودعت محبيها إلى الإعجاب بـ أنفسهم وتفريغ طاقاتهم بـ العمل على تنمية بعض الهوايات التي تستقطبهم والاهتمام بـ أنفسهم وحب شخوصهم، وذلك في معرض تأكيدها على عزوبيتها وعدم ارتباطها بـ علاقة عاطفية.

حيث قالت أنها قررت رفقة النجم حمد العماري، طرح أغنيتهما الجديدة " مالي حبيب" في يوم عيد الحب كـ إهداء منهما لجميع العازبين وغير الرتبطين بـ علاقة عاطفية.

وأضافت معرفة نفسها على أنها فتاة غير مرتبطة عربية، تحب نفسها إضافة إلى الحركة واليوغا والغناء إضافة إلى الرياضة وأنها ليست بحاجة لوجود حبيب في حياتها للاحتفال بـ عيد الحب، ودعت الجميع للاحتفال مع أنفسهم بهذه المناسبة، بعدما أهدتهم جديدها الغنائي " مالي حبيب".


مالي حبيب أغنية آلاء الهندي الجديدة

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية " مالي حبيب" من كلمات حمد العماري وعبد الله العماني ومن ألحان وتوزيع ومشاركة في الغناء حمد العماري، مكس وماستر صهيب العوضي.


ردود الفعل على حركات آلاء الهندي

وعلى هامش تداول اللقاء المصور عبر السوشيال ميديا، تعرضت النجمة الكويتية الشابة لهجوم جديد من قبل النشطاء اللذين استغربوا حركاتها السريعة وأسلوبها في الحديث قبل أن يتنمروا عليها بـ وصفها بـ كلمات سلبية، في حين أكد البعض إصابتها بـ اضطراب فرط الحركة والنشاط أو تعاطيها للمخدرات.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" من اللي بايع عمره عشان يحبها"، و" نفس حركات أبو فلة"، و" هذي اشفيها استخفت"، و" سبحان الله في ناس يطلعون لهم قبول هذي ما عندها ذرة قبول".

و"وراها تتكلم كذا أحسها أوفر بـ الحكي تتكلم عادي.. لازم ذا الحركات؟.. أتوقع تحتاج علاج لـ فرط الحركة"، و" يبيلها دكتور يعالج فرط الحركة اللي هي فيه"، و" لا للمخدرات"، و" والله كنت أحبها حالياً صايرة ثقيلة"، و" شفيها هذي الحركات؟.. عقلها فيه شي؟.. ولاطار مع التكميم؟".

النهضة نيوز