رقص وغناء آلاء الهندي في إكسبو دبي

فن ومشاهير

آلاء الهندي بـ ظهور صادم في إكسبو دبي والجمهور يلقي بـ اللوم على المخدرات والأدرينالين

11 شباط 2022 12:22

تصدرت الفنانة الكويتية آلاء الهندي حديث رواد السوشيال ميديا وعناوين الأخبار الفنية في المواقع الإلكترونية،عقب ظهورها بـ ملابس ضيقة وضاغطة، كشفت عن تفاصيل جسدها النحيل وأبرزت قوامها الرشيق إلى جانب غنائها بـ كلمات غير مفهومة ورقصها على مسرح حديقة اليوبيل، ضمن حفلها الغنائي الذي أحيته رفقة النجم مطرف المطرف في إكسبو دبي.


آلاء الهندي

أثار ظهور المغنية والممثلة الكويتية الشابة، آلاء الهندي في إكسبو دبي الجدل بين أوساط المغردين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لظهورها بـ ملابس لاترقى لـ حجابها ولغنائها ورقصها بـ طريقة حماسية بعيدة عن جو المجتمع الخليجي. ( بحسب التعليقات)


وعليه تعرضت النجمة البالغة من العمر ثمانية وعشرين عاماً لـ هجوم حادٍ من المغردين ورواد التطبيقات الاجتماعية اللذين أبدوا أسبابهم في ذلك إلى جانب تجاوز البعض لإبداء رأيه بـ التكهن بـ تعاطيها المخدرات.


حيث جاء في تعليقات النشطاء:" أحس ما كان له داعي يجيبونها إكسبو"، و" شاربة شي ذي؟"، و" واضح ما خذتلها حبتين وضعها وضع المحببين"، و" وش دي المهزلة"، و" الشرهة ع الأدرينالين"، و" أنا لو هناك مت ضحك وش تربم بووو".

و" أدي أخرة المخدرات"، و" هذي مطربة يعني ما فهمت وصدق شنو وضع الحجاب معها"، و" مايكل جاكسون فرع الكويت"، و" أهم شي محافظة ع الحجاب"، و" هو من قالهم إن الحجاب بس يتغطى الشعر الله يهديها ويصلحها كان لبست فستان".

من هي آلاء الهندي؟

آلاء الهندي ممثلة ومغنية كويتية، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2014 من خلال مشاركتها في مسرحية " عودة التجنيد"، لتتوالى عليها فيما بعد العديد من العروض للمشاركة في أعمال مسرحية وتمتهن العمل المسرحي.


لتنال بعد ذلك شهرة واسعة في مسقط رأسها الكويت والتي جذبت أنظار المنتجين الفنيين اللذين فتحوا لها الباب للخروج من عباءة العمل المسرحي ودخول عالم سينما الشباب، حيث اشتهرت وذاع اسمها في الخليج العربي، وذلك قبل أن تتوجه إلى عالم الغناء وتمتهنه بعد نجاح أولى أغنياتها " يا وليدي" ومن ثم تحقق جماهيرية واسعة من خلال أغنية " محد يحبك" وأغنية " لايحلم".


النهضة نيوز