تفاصيل خبر خطوبة فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

خطوبة فاطمة الأنصاري من رجل أعمال ثري يستثمر في مجال السيارات وهذه التفاصيل

16 شباط 2022 15:47

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر خطوبة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بـ رجل أعمال يستثمر في مجال شراء وبيع السيارات ( وكيل سيارات)، وأتى ذلك بعد رصد النشطاء ارتدائها لـ خاتم خطوبة في ظهورها الأخير عبر سناب شات.



خطوبة فاطمة الأنصاري

أثار خبر ارتباط الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري الفرح في نفوس محبيها من النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين انهالوا بـ الدعاء لها بـ أن ترى في ارتباطها الثاني الأمان والاستقرار وأن يكون جبراً من الله لخاطرها بعد انفصالها عن زوجها المدون الكويتي يعقوب بوشهري بعد أربعة أشهر من زواجهما على الرغم من ارتباطهما بـ علاقة عاطفية لما يزيد عن الثلاث سنوات.

وجاء في تعليقات محبي المدونة الشهيرة:" إن شاء الله ربي يعوضها خير"، و" انخطبت ما ارتبطت"، و" مبروك"، ولم يخلو الأمر من بعض التحليلات حول هوية العريس وأسباب تداول تفاصيل عمله على السوشيال ميديا.


اتهامات لـ فاطمة الأنصاري بـ محاولة استفزاز يعقوب بوشهري

إذا ارتأى البعض أن بعض دلالات ارتباطها تشير إلى خطوبتها بـ رجل أعمال إماراتي، في حين تكهن البعض بـ نشرها تفاصيل عمله لتغيظ طليقها البلوغر يعقوب بوشهري.

حيث كتبت متابعة:" حمولتها هم نفسهم حمولة أميرة الطويل.. يعني إماراتي"، و" أهم شيء رجل أعمال ولا ذاكرين الوظيفة وكيل سيارات على أساس بتحر يعقوب.. لو الفلوس زوجك الأول كان نفس الشيء شنو الفايدة في الآخر هذي آخرة اللي تركض وراء المظاهر وآخر همها الأخلاق والدين والعقل"، و" الفلوس تجيب لك اللي أنت تبيه"، و" مسكينة حيل عايشة الدور".

يعقوب بوشهري مشتاق لـ فاطمة الأنصاري في عيد الحب

وانتشر خبر ارتباط فاطمة الأنصاري بـ رجل أعمال ثري بعد ساعات قليلة من احياء البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري لـ عيد الحب بـ عبارات حزينة، كشفت عن حزنه الكبير على فراق محبوبته وعدم مسامحته لكل اللذين تسببوا في انفصالهما.

حيث نشر عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، قائلاً:" سلموا لي على اللي سم حالي فراقه.. حسبي الله على اللي حال بيني وبينه".

الجدير بـ الذكر أن انفصال المدونين الشهيرين وقع بشكل رسمي ونهائي في مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وأعلن عنه محامي البلوغر يعقوب بوشهري قبل أن تؤكده الفاشينيستا فاطمة الأنصاري وتطلب من المتابعين التوقف عن إرسال أسلئتهم لها حول الموضوع.

النهضة نيوز