القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم وموعد المباراة

17 شباط 2022 11:10

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مواجهة الهلال ضد الشباب في قمة مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الكروى الجارى 2021-22،

يدخل الزعيم الهلالي المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه وسيحاول الزعيم مداوة جروحه بعد خسارته برباعية نظيفة أمام الأهلي فى كأس العالم للأندية الأخير.

وعقب الخسارة المذلة أمام الأهلي المصري أقيل مدرب الهلال ليوناردو جارديم وأعاد الهلال تعيين مدربه السابق الأرجنتيني رامون دياز حتى نهاية الموسم الحالي.

وسيحاول دياز، قيادة الهلال سريعا إلى الطريق الصحيح، مستغلا الأرض والجمهور فى خطف الفوز والنقاط الثالث لاستمرار المنافسة داخل المربع الذهبي .

ويفيب عن نادي الهلال ثنائي الوسط المؤثر ماثيو بيريرا ومحمد كنو بعد حصول كل منهما على بطاقة حمراء مباشرة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية في أبوظبي.

علما أن مباراة الذهاب بين الكبيرين الهلال والشباب انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

يذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، متأخرا بفارق 16 نقطة عن المتصدر الاتحاد ، الذي خاض 19 مباراة.

بينما يحتل الشباب وصافة الترتيب والمركز الثاني برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، ولم يخسر في الدوري منذ تعثره أمام الفتح في أغسطس 2021.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

 

النهضة نيوز _ بيروت