ريم عبد الله تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

فن ومشاهير

ريم عبد الله بـ جلسة تصوير خاصة بـ يوم التأسيس السعودي.. فيديو

19 شباط 2022 18:04

خضعت الفنانة ريم عبد الله لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة اقتراب ذكرى يوم التأسيس السعودي، الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية بـ تاريخ الثاني والعشرين من شباط/ فبراير الجاري، ليكون هذا الاحتفال الأول الذي يقام في هذه الذكرى.



ريم عبد الله تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

شاركت النجمة السعودية ريم عبد الله متابعيها عبر منصة سناب شات، بـ مقاطع فيديو قصيرة من كواليس جلسة تصوير خاصة، خضعت لها بـ مناسبة اقتراب موعد يوم تأسيس الدولة السعودية.

تألقت فيها الممثلة الشابة بـ إطلالة شعبية بسيطة مستوحاة من المجتمع السعودي، تمثلت بـ عباءة طويلة من تدرجات اللون البيج، نسقت معها شيلة سوداء طويلة من قماش الشيفون الأسود. ( غطاء الرأس)

واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الظاهر، معتمدة على كحل العين الأسود ذو الرسم العريض وعلى أحمر الشفاه الناري، في حين زينت إطلالتها بـ كفوف من الذهب مزينة بـ الليرات، إضافة لارتدائها طوق من الذهب الخالص ذو طبقات متعددة، زينتها بـ نقوش الورد المُصاغة بـ احترافية.


ريم عبد الله تنتقد مشهورات السوشيال ميديا

وأثارت نجمة الدراما الخليجية في وقت سابق الجدل حول سخريتها وانتقادها لـمواطنتها خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، عقب انتقادها لـ محتوى الفاشينيستات ومشهورات وسائل التواصل الاجتماعي في فيديو قصير، خرجت به على سناب شات.

قالت فيه:" ودي أقول شي بـ خاطري.. عندي شي ودي أقوله.. مشاهير سناب شات.. وش نتابع هـ الأيام.. حياة خاصة.. مضاربات.. إعلانات.. براندات.. شو نتابع؟.. شهرة؟.. ما أدور شهرة.. شهرتي من قبلكم.. من قبل شي اسمه سناب شات.. شي غثى.. سخافة.. ويع ما يوصل".

آخر أعمال ريم عبد الله

وحضرت النجمة الشابة ريم عبد الله في سباق دراما رمضان الماضي 2021 من خلال تقليدها لعدة فاشينيستات من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي الناقد " ستوديو 21"، سبقه مشاركتها في بطولة مسلسل " عندما يكتمل القمر".

وتنتظر الفنانة السعودية ريم عبد الله حالياً، عرض الجزء الثالث من المسلسل الدرامي الاجتماعي " العاصوف"، الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" ناصر القصبي، حبيب الحبيب، دانة آل سالم، عبد الإله السناني، عبد العزيز السكيرين".

النهضة نيوز