عودة آمال ماهر عن قرار عتزال الغناء

فن ومشاهير

آمال ماهر تعود عن قرارها بـ اعتزال الغناء وهذه التفاصيل

20 شباط 2022 12:16

عادت الفنانة المصرية آمال ماهر عن قرارها بـ اعتزال الغناء والابتعاد عن الوسط الفني، الذي اتخذته منتصف العام الماضي 2021، وفاجأت محبيها قبل ساعات قليلة بـ تدوينة مقتضبة، عبرت فيها عن اشتياقها الكبير لهم، ملمحة إلى عودتها القريبة بـ أعمال جديدة.



آمال ماهر

وغردت النجمة المصرية الشابة عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة:" أصحابي وحبايبي وأهلي وجمهوري العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن أنتوا اللي وحشتوني.. وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم لأن ده مكاني.. إنتوا اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي".


وأحدثت مالكة أغنية " سكة السلامة" ضجة عارمة بين أوساط محبيها بـ خبر عودتها إلى الوسط الفني ونيتها طرح أغنيات جديدة، وهو ما تجلى واضحاً في الردود الغزلية والداعمة التي انهمرت على المنشور، والتي عبر البعض عن حبه الكبير لـ آمال، وأشار آخرون إلى صفاتها وجمال صوتها وأغنياتها.

وجاء فيها:" الله الله.. احلى خبر في الدنيا.. ارجعي تاني.. اشجينينا ودفينا بصوتك الحنون.. إحنا دايماً معاكي وفي ظهرك"، و" بحبك يا صوت الحب والشجن"، و" لسه كنت بسمعلك أغنية أول مبارح وعمال أتحسر إنك إزاي مابقيتيش بتغني وحرام صوتك ده ما نسمعوش تاني.. بهاء سلطان رجه ومستنينك ترجعي أنتِ كمان".

و"نحبك كتير آمالنا الغالية بنحب آمال الإنسانة الطيبة النقية الملتزمة الشامخة قبل الفنانة صاحبة أحلى صوت وإحساس.. ربنا يكتب لك كل الخير والحب والسعادة بسنينك الجاية"، و" علشان بس تتأكدي إنك مهما غبتي مكانك جوا قلبنا محفوظ وقد إيه الناس بـ تحبك ودي نعمة من عند ربنا تخليكي تقدمي كل موهبتك وصوتك الرائع وتخلينا نستمتع بـ الفن الحقيقي وزمن عمالقة الفن".

اعتزال آمال ماهر

وصدمت النجمة المصرية جمهورها في الثاني من حزيران/ يوليو 2021 بـ خبر اعتزالها مجال الغناء وابتعادها عن الوسط الفني، والذي أعلنته في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:

"جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات.. وكان رفيق دربي الدائم.. نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. اعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني.. متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة.. ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء..".

وتابعت:" وإن كنت سأعود مرة اخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه.. فهو مؤجل لأجل غير مسمى.. كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً.. أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله..".

واستطردت:" شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط غلى الخليج.. استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكراً لله عز وجل أولاً وأخيراً..".


الجدير بـ الذكر أن اعتزال آمال ماهر، جاء بعد تعرضها لعدة أزمات مهنية وشخصية، تمثلت بـ حذف أغنياتها الخاصة عن منصة الـ يوتيوب ومن ثم اختراق حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، إضافة إلى قرصنة موقعها الخاص الذي أطلقته لطرح أعمالها الغنائية.

وذلك إلى جانب فسخ خطوبتها التي تمت على رجل أعمال ثري قبيل حفل زفافهما، قبل أن تفجع بـ وفاة شقيقة أبيها (عمتها) التي نعتها بحرقة واصفة إياها بـ والدتها الثانية.

النهضة نيوز